Ooredoo تدعم اللجنة الأولمبية القطرية

الدوحة - لوسيل 14 نوفمبر 2016 - 3:30


أعلنت Ooredoo أمس أنها ستكون الشريك الرسمي للاتصالات للجنة الأولمبية القطرية قبل انعقاد الجمعية العمومية لاتحاد اللجان الأولمبية الوطنية 2016، التي ستنعقد في الدوحة في الفترة من 13 وحتى 17 نوفمبر. 
وتعد الجمعية العمومية لاتحاد اللجان الأولمبية الوطنية إحدى أكبر جمعيات الحركة الأولمبية خارج إطار الألعاب الأولمبية، وستنعقد هذه الجمعية لأول مرة في الشرق الأوسط هذا العام.
وستقوم Ooredoo، بصفتها شريكاً رسمياً للاتصالات للجنة الأولمبية القطرية، بدعم الجمعية العمومية، وكذلك رعاية حفل العشاء الذي سيقام على هامشها.
وتهدف الجمعية العمومية، التي تضم 1200 مشارك من 206 اتحادات للّجان الأولمبية واتحادات دولية وشركاء أولمبيين، إلى مناقشة طرق تحويل الحركة الأولمبية من أجل تحقيق المصلحة المشتركة لجميع الدول المشاركة ومستقبل الألعاب الأولمبية.
وقالت فاطمة سلطان الكواري، مديرة العلاقات العامة والخدمة المجتمعية، Ooredoo قطر: «تعد هذه الشراكة فرصة مثالية لنا للمساهمة في دعم اللجنة الأولمبية الوطنية وأبطال الرياضة في دولتنا الحبيبة، كما أنها فرصة للتأكيد على ريادة قطر في عالم الرياضة. ومن خلال عملنا مع اللجنة الأولمبية القطرية في 2016، شهدنا حباً وحماساً كبيرين ومواهب مميزة لدى الجميع، سواء من أعضاء اللجنة أو من الرياضيين أنفسهم.

الوسوم :

فيديو

فيسبوك

تويتر

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق