البنك التجاري يطلق نادي النخبة للمدخرين الصغار

الدوحة - لوسيل 14 نوفمبر 2016 - 3:30


أعلن البنك التجاري عن إطلاق «نادي النخبة للمدخرين الصغار» وهو الأول من نوعه في قطر بمفهوم مُبتكر يمنح العديد من المزايا، في يوم ترفيهي تخللته فعاليات مختلفة والعديد من الأنشطة والألعاب، وذلك بفندق سانت ريجيس، الدوحة.
نادي النخبة للمدخّرين الصغار مُتاح لأطفال العملاء الحاليين والجدد من القطريين والمقيمين الذين تبلغ أعمارهم 17 عاما أو أقل.
ويأتي بمثابة مبادرة مبتكرة من مبادرات البنك التي توفر للأطفال مزايا وخدمات مميزة تمنحهم تجربة يحظى بها كبار الشخصيات، وتمكنهم من التمتع بمجموعة كبيرة من العروض والخصومات المُقدّمة من شركاء البنك، وفي الوقت نفسه تُعزز ثقافة الادّخار لديهم.
إضافة إلى ذلك، أصبح بإمكان أولياء الأمور مع حساب التوفير المنتظم الحاصل على جائزة «منتج ودائع العام» من «آشيان بانكر» لعام 2016، أن يحظوا براحة البال أثناء توفير المال اللازم لمستقبل أطفالهم.
والجدير بالذكر أن البنك احتفل بإطلاق نادي النخبة للمدخرين الصغار بمشاركة أعضاء النادي وأولياء أمورهم من خلال العديد من الأنشطة المختلفة والمتنوعة، مثل ألعاب سباقات السيارات والتلوين والتصوير وتزيين الكب كيك والرسم على الوجوه والمسابقات والفقرات الرياضية والاستعراضية مثل النطاطيات وكرة القدم والجولف، وعرض لمختلف فنون القتال ومسابقة كروس-فت للأطفال، إضافة إلى فحوصات مجانية للصحة وللأسنان، قام بها أطباء مختصّون، وكان ذلك في حديقة سانت ريجيس، بهدف إضفاء أجواء من المتعة والسرور على الحضور.

الوسوم :

فيديو

فيسبوك

تويتر

استطلاع الرأي

الجهات الرقابية هل تقوم بدور فعال في ضبط أسعار المواد الغذائية بالمجمعات والمحال التجارية؟

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق