QNB يخطط لافتتاح فرع في هونج كونج

بنك قطر الوطني
أحمد فضلي 14 يوليو 2017 - 2:20

كشف الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك قطر الوطني QNB علي أحمد الكواري ان البنك يستعد للتقدم بطلب لافتتاح فرع له في هونج كونج، اضافة الى اعتزامه تحويل مكتبه التمثيلي في الصين الى فرع بنكي يقدم الخدمات البنكية المختلفة، مشددا في حديث لشبكة بلومبروغ التلفزيونية على ان مجموعة QNB مواصلة في خططها الاستراتيجية التوسعية في منطقة اسيا، وتابع قائلا « تقدم مجموعة QNB اعمالها في 31 دولة، كما تسعى دائما الى توسيع شبكة اعمالها في مختلف انحاء العالم.» كاشفا في ذات الاطار اعتزام البنك افتتاح فروع جديد في سلطنة عمان والكويت والهند. واشار الكواري الى ان دول الخليج تمثل نسبة ضئيلة من الميزانية العمومية ويمكن تعويضها بسهولة، مؤكدا ان المجموعة يمكنها التعايش مع الوضع الحالي (الحصار) حتى لو استمر الى الابد.

الى ذلك، شدد الرئيس التنفيذي لمجموعة QNB على ان البنك محافظ على توجهاته خاصة على مستوى توزيع الأرباح السنوية، متوقعا نموا مطردا في اعمال المجموعة التي لا تقتصر اعمالها على الخدمات البنكية فقط وانما تتضمن مجموعة من الخدمات المالية المتكاملة، مشددا على انه لم يتم تسجيل اي زيادة غير طبيعية في تكلفة التمويل والإقراض.
 

فيديو

فيسبوك

تويتر

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق