افتتاح 316 مشروعاً بالمنطقة وشمال أفريقيا في 2017

قمة «الفندقة والضيافة» 17مايو

دورة قمة الفندقة والضيافة في الشرق الأوسط هي رقم 11
لوسيل 14 مارس 2017 - 1:05

أعلنت شركة IDE المتخصصة في مجال تنظيم المناسبات العالمية عن إطلاق فعاليات الدورة الـ11 من قمة الفندقة والضيافة في الشرق الأوسط والمقرر عقدها في الدوحة في قطر يومي 17 و 18 مايو المقبل.

وقالت «أمريثا جودا ميتا»، رئيسة قسم الاستحواذ في شركة IDE الشرق الأوسط: «أحد الأسباب التي تجعل من قمة الفندقة والضيافة في الشرق الأوسط ناجحة بشكل كبير هو أن الموردين يستطيعون اللقاء بشكل مباشر مع عملائهم، حيث نقوم بمساعدة كل وفد مشارك على خلق منصة اللقاءات التي يحتاجها قبل انطلاق فعاليات القمة».

وتتبع شركة IDE أساليب دقيقة في تحديد أي المزودين والمشترين يمكن أن يشاركوا في القمة، حيث يقوم فريق المشاريع بالعمل على دعوة المشترين الذين يملكون مشاريع عاملة في قطاع الضيافة في المنطقة، في ذات الوقت الذي يقوم فيه فريق الموردين بالعمل على تحديد الموردين العالميين بناء على قدرتهم على تلبية احتياجات سوق الشرق الأوسط.

بدوره، قال «جانيش بابو»، مدير شركة IDE: «سيتم افتتاح 316 مشروع ضيافة في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا عام 2017، مما يعني تجهيز أكثر من 84 ألف غرفة فندقية جديدة للسياح، وانطلاق قمة الفندقة والضيافة يستهدف تسهيل عقد شراكات جديدة والاستفادة من خبرات الأسواق الأكثر تقدما في المنطقة والعالم».

من جهته، قال «فيشاك سيمها»، رئيس قسم التسويق في IDE: «فيما يتعلق بعمليات التسويق ونشر العلامات التجارية، فإن قمة الفندقة والضيافة في الشرق الأوسط هي المكان الأمثل حيث يمكن للشركات أن تقيس حجم عائداتها الاستثمارية، وتستطيع الوفود المشاركة أن تلتقي بصناع القرار إضافة لأشهر العلامات التجارية في مجال الضيافة في الشرق الأوسط، وهذا المزيج الفريد من نوعه يمنح الموردين فرصة هامة للاجتماع بشكل مباشر مع العملاء المحتملين في مكان واحد».

وخلال القمة سيحصل المشاركون على فرص عديدة لبناء شبكات الأعمال التي تمكنهم من التواصل وتبادل المعلومات مع الأطراف الفاعلة في الصناعة، كما تتضمن أجندة القمة تفاصيل عن الحالة الراهنة لقطاع الضيافة والخطط الموجودة لتطوير السوق دائم النمو في المنطقة.

فيديو

فيسبوك

تويتر

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق