جائزة «الأكثر ابتكاراً» لـ «الأولى للتمويل»

الشركة الأولى للتمويل
الدوحة - لوسيل 14 مارس 2017 - 4:05

تقديراً للجهود الإبداعية التي قدمتها خلال العام وتصدّرها للشركات التي تعمل في نفس القطاع، حصدت شركة الأولى للتمويل – عضو في مجموعة بنك بروة – لقب «شركة التمويل الأكثر ابتكاراً» في قطر لسنة 2016، جاء ذلك خلال حفل توزيع جوائز مجلة «إنترناشيونال فاينانس» في فندق جيه دبليو ماريوت ماركيز في دبي. وقد حصلت شركة الأولى للتمويل على هذا اللقب تكريماً لدورها الريادي في توفير الخدمات المالية المميزة، واستمرارها في إثبات قدرتها على الابتكار، في حين تواصل تقديم الخدمات والدعم للعملاء.
وفي بيان لشركة الأولى للتمويل بهذه المناسبة: «يأتي فوزنا بهذا اللقب المرموق بجائزة مجلة «إنترناشيونال فاينانس» 2016 بمثابة شهادة تقدير لجهود شركة الأولى للتمويل التي بُذلت على مدار العام وما قدمته من خدمات مميزة لعملائها، كما يعتبر أيضاً إشادة بالعقول المبدعة التي تقف وراء إنجازات الشركة. نحن فخورون بهذا التكريم من قبل مؤسسة ذات الشهرة العالمية تُعنى بتقديم الجوائز لمؤسسات القطاع المالي الرائدة. إن هذا اللقب هو وسام لنا، نعتز به ويدفعنا إلى الارتقاء بابتكاراتنا إلى آفاق جديدة، كما يحفزنا لبذل مزيد من الجهد والتركيز على أعمال عملائنا ونجاحهم.» في هذه المناسبة، تحتفي جوائز مجلة «إنترناشيونال فاينانس» بالتميز وتكرّم المؤسسات والأفراد الذين يُحدثون تأثيراً بارزاً ويضيفون قيماً مهمة إلى قطاع التمويل الدولي. تقوم هذه الجوائز بتسليط الضوء على الذين أسهموا في رفع مستوى القطاع المالي من خلال الأنشطة المميزة، كما تقوم بالتركيز على مؤسسات القطاعات المتخصصة وتلك التي تتألق في مجالات مختلفة في قطاع صناعة التمويل.

فيديو

فيسبوك

تويتر

استطلاع الرأي

الجهات الرقابية هل تقوم بدور فعال في ضبط أسعار المواد الغذائية بالمجمعات والمحال التجارية؟

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق