العمل في استاد «البيت» يتقدم بسرعة

وفد إيطالي يبحث التعاون مع اللجنة العليا للمشاريع والإرث في استضافة كأس العالم

استاد البيت
الدوحة - قنا 13 أكتوبر 2017 - 2:20

قام وفد إيطالي بزيارة مقر اللجنة العليا للمشاريع والإرث، والذي ضم كلا من باسكوالي سالزانو سفير جمهورية إيطاليا لدى الدولة، وأليساندروا بروفومو المدير التنفيذي لشركة /ليوناردو/، حيث جرى بحث سبل تعزيز التعاون المستمر لاستضافة دولة قطر بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022.


وتعتبر /ليوناردو/ من الشركات الرائدة في مجال توفير أنظمة المراقبة بالفيديو، ومراقبة الدخول، ومكافحة التسلل، والإعلام، والاتصالات السلكية واللاسلكية، وأنظمة التشغيل الآلي المقترحة لاستاد /البيت/، إحدى منشآت بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، وهو مشروع يترأسه مقاولون رئيسيون هم: ساليني إمبريجيلو وجلفار المسند.


ورحب الرائد علي محمد العلي نائب المدير التنفيذي للشؤون الأمنية في اللجنة العليا للمشاريع والإرث، خلال الاجتماع، بالوفد، حيث قدم رؤية حصرية حول خطط بطولة كأس العالم 2022 والتزامات الإرث.
وقال إن "التعاون المستمر مع شركة /ليوناردو/، ومع المقاولين الرئيسيين ساليني إمبريجيلو وجلفار المسند، يسلط الضوء على التزامنا بتقديم أفضل استادات ومرافق وتجربة للمشجعين في بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022".


وأكد أن العمل في استاد /البيت/ يتقدم بسرعة، وأن المنشأة الآن تتطور، "ونحن على يقين بأنها ستصبح واحدة من أكثر الأماكن رمزية في بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، فهو سيمنح المشجعين صورة واضحة عن الثقافة العربية وكرم الضيافة والتاريخ العريق، ونتطلع إلى مواصلة هذه العلاقة مع ليوناردو، ساليني إمبريجيلو وجميع الشركاء الرئيسيين لدينا، ونعمل معا لتقديم هذه البطولة المميزة".


وقال أليساندروا بروفومو إن "الاجتماع أتاح الفرصة لتعزيز العلاقة وإرساء أساس متين لاستمرار التعاون ونقل المعرفة بين اللجنة العليا وشركة /ليوناردو/ حتى عام 2022 وما بعده، ويُمكننا المساهمة في جهود اللجنة العليا في تقديم بطولة كأس العالم، وأن نتشارك تجربتنا مع دولة قطر في مجال الأمن والسلامة".


وعرضت شركة /ليوناردو/ الفرص التي تتيحها إمكانياتها في مجال حماية البنية التحتية الحرجة، وكيفية تعزيزها لخدمة بطولة كأس العالم، وهو ما من شأنه أن يُمكن اللجنة العليا من تحقيق أكبر قدرٍ من التعاون وإمكانية التشغيل البيني للمنشآت المختلفة.
يذكر أن الشركة ساهمت في دعم فعاليات دولية كبرى منها معرض إكسبو 2015 في ميلان، ودورة الألعاب الأولمبية الشتوية 2014 في سوتشي، وألعاب الكومنولث 2014 في غلاسكو، وعدد من الفعاليات الأخرى البارزة.
 

فيديو

فيسبوك

تويتر

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق