Ooredoo تطلق خدمة بيع الأجهزة الذكية

Ooredoo
لوسيل 13 أغسطس 2017 - 0:40

كشفت Ooredoo أمس، عن إطلاق أول جهاز من أجهزة الجيل الجديد من أجهزة الخدمة الذاتية لبيع منتجاتها وخدماتها، والذي يعد نافذة واحدة لجميع احتياجات العملاء. 
وستوفر أجهزة الخدمة الذاتية الجديدة مجموعة من الخدمات والميزات الجديدة، فهي الأجهزة الأولى من نوعها في المنطقة التي توفر إمكانية شراء الأجهزة الذكية من Ooredoo من خلالها. 
وقال وليد السيد، الرئيس التنفيذي لـ Ooredoo قطر: «استثمرت Ooredoo الكثير لضمان توفير أفضل وأحدث الخدمات التي تسهم في إثراء تجربة عملائها عندما يتعلق الأمر بالاتصالات، ويأتي إطلاق هذا الجيل الجديد من أجهزة الخدمة الذاتية باعتباره طريقتنا لتوفير خدمات أسرع وأكثر ملاءمة لعملائنا الذين يمكنهم الآن استخدام هذه الأجهزة لشراء شرائح سيم لخدمة هلا أو هواتف أو أجهزة ذكية جديدة على مدار الساعة، إلى جانب الاشتراك في خدماتنا المختلفة».
ويعتبر جهاز Ooredoo الجديد أول جهاز من نوعه في قطر، وسيمكن الشركة من الاستجابة للاحتياجات الفورية للعملاء لشراء أحدث الأجهزة والمنتجات.

فيديو

فيسبوك

تويتر

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق