نيمار جاهز للظهور الأول مع سان جيرمان

نيمار
باريس - وكالات 13 أغسطس 2017 - 0:10

يأمل باريس سان جيرمان في تأكيد بدايته القوية ضد مضيفه جانجان اليوم الأحد في الجولة الثانية من الدوري الفرنسي لكرة القدم في مباراة ستشهد الظهور الأول لنجمه الجديد نيمار بعد إتمام تسجيله في قائمة الفريق، ومن جانبه يسعى موناكو حامل اللقب إلى الظهور بصورة مختلفة عن مباراته الأولى عندما حل ضيفا على ديجون.

وأظهر سان جيرمان في المرحلة الافتتاحية استعداده لاستعادة اللقب الذي توج به أربعة مواسم متتالية قبل موناكو، بالفوز على الوافد الجديد اميان 2-صفر تحت ناظري نجمه الجديد نيمار.

ولم يتمكن الدولي البرازيلي من المشاركة في مباراة السبت بسبب تأخر أوراق انتقاله من برشلونة الإسباني، وقدم سان جيرمان نجمه، أغلى لاعب في العالم بقيمة انتقال بلغت 222 مليون يورو، إلى المشجعين قبيل مباراته الافتتاحية الأسبوع الماضي، أمام أكثر من 45 ألف متفرج في ملعب "بارك دي برينس".

ومن جانبه يسعى موناكو لتقديم أداء أفضل من مباراته الأولى على أرضه ضد تولوز حين عانى للخروج فائزا 3-2 في مباراة تخلف خلالها مرتين قبل أن يمنحه المدافع الدولي البولندي كميل غليك فرصة التقدم للمرة الأولى والأخيرة في الدقيقة 70.

ولم يقدم فريق الإمارة أداء مقنعا على غرار تحضيراته للموسم الجديد حينما حقق فوزين فقط في سبع مباريات. وكانت الخسارة الأخيرة، أمام سان جيرمان 1-2 في "كأس الأبطال" بين بطلي الدوري والكأس.

ويلعب ليل في هذه المرحلة مع مضيفه ستراسبورج اليوم أيضا.

فيديو

فيسبوك

تويتر

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق