مواجهة نارية بين يوفنتوس ولاتسيو في كأس السوبر الإيطالي

يوفنتوس ولاتسيو
روما - وكالات 13 أغسطس 2017 - 0:20

يتطلع يوفنتوس إلى مواصلة مسيرته الرائعة في حصد الألقاب عندما يلتقي لاتسيو اليوم الأحد، في مباراة كأس السوبر الإيطالي على الإستاد الأولمبي في العاصمة روما.

وفي المقابل، يسعى لاتسيو إلى التصدي لأحلام "السيدة العجوز" واستغلال مسيرته الرائعة في فترة الإعداد للموسم الحالي لكسر هيمنة يوفنتوس على الألقاب المحلية في السنوات الأخيرة.

وقدم لاتسيو مسيرة أفضل وتتسم بالتركيز أكثر من نظيرتها لدى يوفنتوس في الاستعداد للموسم الحالي، ويأمل في ترجمة هذه المسيرة إلى لقب مهم في بداية الموسم.

وأنهى يوفنتوس الموسم الماضي بإنجاز تاريخي، إذ أصبح أول فريق يتوج بلقب الدوري الإيطالي 6 مواسم متتالية كما أصبح أول فريق يتوج بثنائية الدوري والكأس لثلاثة مواسم متتالية وذلك بعد الفوز على لاتسيو 2-0 في المباراة النهائية للكأس.

والآن، يأمل لاتسيو في الثأر لهذه الهزيمة وتحسين سجل نتائجه في مواجهة يوفنتوس.

ويلتقي الفريقان للمرة الرابعة في تاريخ مباريات كأس السوبر الإيطالي، وسبق للاتسيو التغلب على فريق "السيدة العجوز" في نسخة 1998، ولكنه خسر أمامه في نسختي 2013 و2015.

وخسر لاتسيو أمام يوفنتوس 0-1 و0-2 في مباراتيهما سوياً بالدوري الإيطالي الموسم الماضي.

فيديو

فيسبوك

تويتر

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق