سبتمبر المقبل .. «هوتيل إكس تورنتو» يرى النور

هوتيل إكس تورنتو
لوسيل 13 أغسطس 2017 - 1:20

ينتظر محبو الرفاهية والرقي، في مدينة «تورنتو» الكندية، افتتاح الفندق الفاخر «هوتيل إكس تورنتو» وذلك في سبتمبر المقبل، والذي ينتظر أن يوفر مساحات مميزة لهواة الاستشفاء، والرياضات، ومحبي المأكولات المتعددة الأنواع والمواطن، بالإضافة إلى القرب من مراكز الرفاهية في المدينة الكندية الأكبر.
الفندق سيتكون من 406 غرف، وتم تصميمه بواسطة «آندي بيبر» ويشتمل على 37 جناحًا، بتصميمات معاصرة، منها جناحان معدان لاستقبال السياسيين والأشخاص الأكثر أهمية، كما تشتمل تلك الأجنحة على إطلالات لا تنسى، مباشرة على بحيرة «أونتاريو».
ومن أبرز المطاعم الموجودة في الفندق، مطعم «بيتروس 82» المتخصص في المأكولات السمكية المميزة. وأبرز ما يميز هذا الفندق البديع، مساحة «تين إكس تورنتو» والتي تأتي على مساحة أكثر من 90 ألف قدم مربعة، خصصت كلها للاستشفاء والصحة. ولمحبي الرياضة، يشتمل الفندق على 4 ساحات للعب التنس، بالإضافة إلى بركة سباحة بطول 82 قدمًا، ومركز لياقة بدنية، ومواقع لممارسة اليوجا، ومساحة للعلاج الطبيعي، بالإضافة إلى 6 غرف مهيأة للسبا. وإلى جانب كل هذا، خصصت سينما مجهزة بالكامل لاستيعاب 234 شخصًا، ورؤية أحدث الأفلام.
 

فيديو

فيسبوك

تويتر

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق