العنابي يواجه نوتنجهام فورست وديا اليوم

المنتخب الأول لكرة القدم
لوسيل 13 أغسطس 2017 - 0:15

يخوض منتخبنا الأول لكرة القدم اليوم الأحد ثانية مبارياته الودية في معسكره المقام في بريطانيا حاليا ويستمر حتى يوم 17 من شهر أغسطس الجاري.

ويلتقي العنابي اليوم مع فريق نوتنجهام فورست في التجربة الودية قبل الأخيرة، حيث يتبقى مباراة أخرى لمنتخبنا أمام منتخب أندورا يوم 16 من الشهر الجاري.

وكان منتخبنا فاز على فريق ليدز يونايتد الإنجليزي "أحد أندية دوري الدرجة الثانية" بهدفين نظيفين في المباراة الودية الأولى التي جرت بينهما مساء الأربعاء الماضي.

وتأتي المباريات الودية في بداية الاستعداد للقاء منتخبي سوريا والصين 31 الجاري و5 سبتمبر القادم بماليزيا والدوحة ضمن الجولتين الأخيرتين بالمرحلة الحاسمة لتصفيات كاس العالم 2018.

وكان العنابي قد استأنف تدريباته على ملاعب سانت جورج بارك حيث معقل تدريبات المنتخب الوطني، وأشرف الإسباني فليكس سانشيز على التدريبات والتي كانت على دفعتين، حيث كانت الأولى في الملاعب الداخلية في حين كانت المسائية في الملاعب الخارجية و المركز التدريبي.

التدريبات الصباحية كانت عبارة عن مجموعة مختلفة من الأنشطة و التدريبات التي تتعلق بتحقيق التوافق العضلي و الذهني في حين تركزت المسائية على التدريبات المتعلقة بالأمور التكتيكية والأوضاع المختلفة في المباريات.

فيديو

فيسبوك

تويتر

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق