لاطلاع العملاء على أحدث الابتكارات والتطورات والخدمات

"ناصر بن خالد" للسيارات تفتتح مركز مرسيدس-AMG

افتتاح شركة ناصر بن خالد للسيارات لمركز عرض خاص بسيارات مرسيدس-AMG بعد تجديده
الدوحة - لوسيل 13 أبريل 2017 - 1:00

افتتحت شركة ناصر بن خالد للسيارات، الموزع المعتمد لسيارات مرسيدس-بنز في قطر، رسمياً مركز العرض الخاص بسيارات مرسيدس-AMG، وذلك في صالة عرضها الكبيرة على طريق سلوى.
وحضر الافتتاح سعادة الشيخ نواف ناصر بن خالد آل ثاني، رئيس مجلس إدارة شركة ناصر بن خالد، والسيد خالد شعبان المدير العام لشركة ناصر بن خالد للسيارات والسيد دنيس أوبرماير، مسؤول تنفيذي أول في AMG في مرسيدس-بنز الشرق الأوسط، وحشد من الإعلاميين والمدعوين.


ويأتي افتتاح شركة ناصر بن خالد للسيارات لمركز عرض خاص بسيارات مرسيدس-AMG بعد تجديده وتأهيله ليواكب أحدث التطورات ويوفر للعملاء مساحة خاصة بعشاق هذا النوع من السيارات في اجواء مميزة. 


وتضم الصالة أحدث سيارات مرسيدس-AMG مع خدمة عملاء خاصة وديكور مميز يتوافق مع مفاهيم وقيم AMG.


وسيكون بمقدور العملاء الاطلاع على أحدث الابتكارات والتطورات والخدمات التي توفرها مرسيدس-AMG، ليتعرفوا على عالم AMG على الصعيد الميكانيكي والتكنولوجي والفخامة الداخلية والاكسسوارات. 


وقال خالد شعبان المدير العام لشركة ناصر بن خالد للسيارات إن افتتاح المركز الخاص بسيارات مرسيدس-AMG في صالة عرضنا يأتي ضمن خطط التطوير المتواصلة التي تعتمدها الشركة، موضحاً تكريس أطر التعاون مع الشركة الرائدة من خلال تكريس هذا المركز المجهز بأحدث نظم التكنولوجيا التي تتيح التعرف على خصائص ومزايا السيارات وكذلك الاستمتاع بخدمة عملاء مختلفة في مركز خاص بعشاق هذه العلامة التجارية.


وأضاف شعبان أن المركز سيعكس الجديد روح وجوهر AMG من حيث الأداء العالي والتصميم المبهر والقوة، وستتوفر للعملاء المزيد من الخيارات لإضفاء اللمسات الشخصية على سياراتهم لجسد بذلك طموح وتطلعات كل منهم".


وتجسد هذه الأحرف الثلاثة المميزة AMG السيارات العالية الأداء والحصرية ومتعة القيادة الديناميكية. تتخصص مرسيدس-AMG في السيارات الفريدة العالية الأداء؛ حيث تمثل سيارات الصالون ورودستر والطرُز المُصممة خصيصاً لمرة واحدة مجموعة منتجات تفي بجميع رغبات عملائها.


تتحمل مرسيدس-AMG كامل مسؤولية تطوير التصميم والديناميكيات الهوائية والشكل الداخلي فضلاً عن ناقل الحركة والمحرك ونظام التعليق والمكابح والإلكترونيات وصولاً إلى منح الموافقة النهائية على سيارة AMG الكاملة. 


وتنعكس صورة AMG كعلامة تجارية لأداء مرسيدس-بنز الناجح في نجاحها المبهر في سباقات السيارات العالمية وسياراتها الفريدة واليوم هي شركة تابعة مائة في المائة لدايملر AG ورأس الحربة التقني للمجموعة في فئة السيارات العالية الأداء ويمثل وعد علامة AMG التجارية بـ"أداء القيادة" أحدث التقنيات والإثارة الخالصة.


تخضع جميع مراحل العمل لمعايير جودة مرسيدس-بنز الصارمة التي تنطبق أيضاً على جميع سلاسل إنتاج المحركات الأخرى. 
تختلف التكنولوجيا في سيارات AMG العالية الأداء بشكل أساسي عن غيرها في السيارات الأخرى. تتبع AMG مبدأ "الشكل يلي الأداء" للتأكيد على ترجمة المتطلبات الفنية إلى لغة تصميم مستقلة وصناعة سيارة الأحلام الحقيقية.

يُعد كل طراز من طُرز AMG سيارة أداء مثيرة من جميع النواحي بفضل الطاقة التي تقدمها وصوت المحرك المغري والتعامل الممتاز وإحساس القيادة المباشر. كما تأتي الحصرية التي يُضرب بها المثل كمعيار، وكذلك الجودة الرائعة ودقة الإتقان. وتجسد جميع طُرز AMG مستويات الهندسة والبراعة التي تُعد نموذجاً للعلامة التجارية.

فيديو

فيسبوك

تويتر

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق