في أول ظهور لها بالمعرض الدولي للسيارات

سكايلاين للسيارات تشارك بتشكيلة كاملة لـ «هيونداي 2017»

هيونداي 2017
الدوحة - لوسيل 13 أبريل 2017 - 1:05

تعتزم شركة سكايلاين للسيارات، الموزّع الرسمي لشركة هيونداي موتور في قطر، أن تترك انطباعًا قويًا في معرض قطر للسيارات هذا العام من خلال عرضها لتشكيلة مدهشة من السيارات التي تجمع بين أناقة التصميم وكفاءة الأداء والتكنولوجيا المتطورة.


وستضم تشكيلة سكايلاين للسيارات تسعة طرازات مختلفة من سيارات هيونداي، من بينها سيارات ذات أحجام مختلفة متوّجة بجوائز عدة.


كما ستكشف سكايلاين للسيارات خلال مشاركتها في المعرض أحدث تطوراتها في مجال تكنولوجيا السيارات الهجينة، لتعكس بذلك التزامها بتقديم باقة متنوعة من السيارات التي تتناسب مع احتياجات السوق القطري وتنسجم مع رؤية شركة هيونداي موتور الرامية إلى التحسين المستمر لكفاءة استخدام الوقود والأداء البيئي.


وقال المدير العام لشركة سكايلاين للسيارات بايمان الملا: «يمثل معرض قطر للسيارات أفضل منصة لعرض تشكيلتنا الرائعة أمام جمهور السيارات في قطر.


وأضاف الملا أن اختيار أنواع الطرازات بعناية فائقة لنضمن أن يجد كل عميل ما يناسبه، انطلاقًا من تركيزنا الشديد على تلبية احتياجات العميل بل وتجاوز سقف توقعاته، حيث تشمل هذه التشكيلة سيارة تعمل بالتكنولوجيا الهجينة نقدمها لأول مرة في السوق القطري. وتتمتع كافة الطرازات المطروحة في المعرض بجمعها بين عناصر الجودة والتكنولوجيا والتصميم، وهي مواصفات أصبحت لصيقة الصلة بهيونداي وكان لها الفضل في تنامي شعبيتها في الشرق الأوسط والعالم.


وأكد الملا على حرص سكايلاين على تشكيل انطلاقة قوية في مطلع هذا العام.
ونجحنا في تحقيق تقدم جيّد حتى الآن، وها نحن نلمس ثمار الاستثمارات التي خصصناها من أجل بناء مكانة قوية في السوق القطري.


مضيفاً: لدينا رؤية طويلة المدى لبناء اسم شركتنا وتعزيز علامتنا التجارية في السوق القطري، وسنواصل التزامنا نحو قطر على مدار الأعوام المقبلة.


وانطلاقًا من هذه الرؤية، اتخذنا قرارات إستراتيجية تهدف إلى نمو الشركة من بينها توفير موقع جديد بالمنطقة الاقتصادية الخاصة في أم الحول للوفاء باحتياجات التخزين.


وبالتزامن مع معرض قطر للسيارات، وفي إطار التزامها بتقديم أفضل خدمات العملاء، تطلق سكايلاين للسيارات رسميًا في شهر أبريل نظامها الجديد لإدارة خدمة العملاء والذي سيوفر مستوى فائقًا من الخدمة والعناية الشخصية بالعميل بصورة لم يحظ بها عملاء هيونداي في قطر سابقًا.


يذكر أن سكايلاين للسيارات تشغل الجناح (D) في معرض قطر للسيارات الذي تُقام فعالياته ما بين 18 و22 من أبريل الجاري بمركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات من الساعة الرابعة عصرًا وحتى العاشرة مساء من الثلاثاء إلى الخميس ومن الواحدة ظهرًا وحتى العاشرة مساءً يومي الجمعة والسبت.

فيديو

فيسبوك

تويتر

استطلاع الرأي

الجهات الرقابية هل تقوم بدور فعال في ضبط أسعار المواد الغذائية بالمجمعات والمحال التجارية؟

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق