في معرض قطر للسيّارات بنسخته السابعة

"الفردان" تكشف عن BMW M760Li وBMW M3 الأحدث

BMW M3
الدوحة - لوسيل 13 أبريل 2017 - 1:10

تشهد النسخة السابعة من معرض قطر للسيّارات، الذي سيجري من 18 إلى 22 أبريل، طرحاً جديداً لشركة BMW بفضل شركة الفردان للسيّارات، الوكيل الحصري والموزّع المعتمد لمجموعةBMW في قطر، ألا وهو طراز جديد من الفئة السابعة، سيّارة BMW M760Li.


ومع سيّارة BMW M760Li xDrive، تنال مجموعة BMW الفئة السابعة التي تمّ إطلاقها حديثاً طراز قمّة مرموقاً يرتقي بمتعة القيادة إلى مستوى جديد أعلى.


ويتميّز المحرك المؤلّف من اثنتي عشرة أسطوانة الذي يعمل بالبنزين بطاقة متفوّقة على الدوام مع تكنولوجيا التوربو الثنائي M Performance TwinPower Turbo، مما يعزّز مكانة السيّارة الجديدة في صدارة مجموعتها.


وتقترن خصائص قيادة سيّارة BMW M760Li xDrive الديناميّة الجريئة براحة فائقة في السير، مما يجعلها سيارة مميّزة بين مثيلاتها تضع معايير جديدة يُحتذى بها في فئة سيّارات السيدان الفخمة.


أمّا المنتج البارز الآخر في معرض قطر للسيّارات فهو سيّارة BMW الفئة الخامسة الجديدة. ويتمّيّز الجيل السابع من سيّارة BMW الفئة الخامسة سيدان، الذي تمّ طرحه في قطر في شهر فبراير، بتصميم رياضي وأنيق وعصري مع ديناميكيات محسّنة ومجموعة لا مثيل لها من أنظمة المساعدة.


وسيتمّ إطلاق أحدث سيّارة BMW M3 للمرّة الأولى في الشرق الأوسط في خلال معرض قطر للسيّارات. وسيتمّ الكشف عن السيّارة مع بعض التعديلات في الشكل الخارجي تم استيحاؤها من سيّارة BMW M4. ويتمتّع طراز عام 2018 من سيّارة BMW M3 من مجموعة "لايف سايكل إمبلس" Life Cycle Impulse أو LCI (فئة تنال تعديلات طفيفة) بمصابيح أمامية متكيّفة تعمل بتكنولوجيا LED (صمامات


ثنائية مشعّة) بالكامل مع شعار M مُحدّث على المقعدين الأماميين، وتطعيمات من الكروم، وتفاصيل مطلية كهربائياً، ومصابيح خلفية مطوّرة. وقد كسب المصدّ الخلفي أيضاً شكلاً جديداً، وذلك بفضل تصميم الواقي السفلي الذي يتّسم بانحناء أكثر حدّة، فضلاً على التطعيمات بألوان شبيهة بلون البدن.


وقال إيهاب علام مدير عام شركة الفردان للسيّارات "يشكّل معرض قطر للسيّارات منصةً فريدة لنعرَض أحدث الطرازات. وطرحُنا فيه لسيّارتيBMW M3 وM760Li للمرة الأولى المستوى الإقليمي يُبرز بوضوح أهمية السوق القطرية والدور الذي تؤديه في تعزيز نمو مجموعة BMW في المنطقة."


وأضاف: "سيّارة BMW الفئة الخامسة إضافة قوية أخرى إلى مجموعة BMW الراسخة. وتتحلّى هذه السيّارة بإمكانيات كبيرة بفضل قدرتها على الجمع بين الرفاهية والأداء"


وستشارك طرازات أخرى من BMW في معرض السيّارات، مثل سيّارة BMW الفئة السادسة غران كوبيه، BMW 730Li، وسيّارتَي الدفع الرباعي عاليتَي الأداء ضمن مجموعة BMW M، أي BMW X5 M، وBMW X6 M، وطراز BMW i8، وطرازات M متعددة على غرار BMW M3 وBMW M2.

فيديو

فيسبوك

تويتر

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق