عبر استبدال النقاط أو المشاركة في مسابقة رياضية..

Ooredoo : نجوم ومتجر باريس سان جيرمان يقدمان قميص "نيمار" بالعربية

قميص نيمار
الدوحة لوسيل 12 أكتوبر 2017 - 4:20

أعلنت Ooredoo أمس عن شراكة جديدة مع المتجر الرسمي لنادي باريس سان جيرمان في قطر، تقدم بموجبه منتجات النادي الباريسي حصريًا لأعضاء برنامج نجوم لمكافأة عملاء الشركة. 
واحتفاءً بانضمام النجم البرازيلي نيمار إلى النادي، سيقدم المتجر الرسمي لنادي باريس سان جيرمان في قطر عرضًا خاصًا لعملاء برنامج نجوم يمكنهم من استبدال نقاط نجوم للحصول على قميص النادي الذي يحمل اسم نيمار باللغة العربية. 
وستكون هذه القمصان الحصرية متوفرة من خلال استبدال نقاط نجوم فقط ولن تكون متاحة للشراء، كما أن الكمية المتوفرة ستكون 80 قميصًا فقط. 
كما سيطلق برنامج نجوم مسابقة خاصة على موقع إنستجرام بهدف مكافأة محبي كرة القدم في قطر وتشجيع الجميع على ممارسة الرياضة. 
وكل ما على الراغبين بالمشاركة فعله هو نشر فيديو على موقع إنستجرام يظهرون من خلاله مهاراتهم الكروية مع استخدام هاشتاج #NojoomPSG للحصول على فرصة الفوز بواحد من 10 قمصان حصرية. وتختتم هذه المسابقة يوم 22 أكتوبر 2017، وسيتم التواصل مع الفائزين عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 
وكان المتجر الرسمي لنادي باريس سان جيرمان في قطر قد انضم إلى قائمة شركاء برنامج نجوم هذا العام، وبفضل هذه الشراكة، أصبح بإمكان محبي كرة القدم استبدال نقاطهم لدى المتجر للحصول على العديد من المنتجات الرياضية الرسمية، وذات الجودة العالمية.
 

فيديو

فيسبوك

تويتر

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق