جريجوري والعلي ينتظمان في تدريبات السيلية

دراجوس جريجوري
لوسيل 12 أكتوبر 2017 - 4:10

شهدت تدريبات فريق الكرة بنادي السيلية انتظام الثنائي عبدالكريم العلي والمحترف الروماني دراجوس جريجوري عقب انتهاء التزاماتهما الدولية، فقد شارك الثنائي في مران الفريق الذي يستعد بقوة للقاء الخريطيات في الأسبوع الرابع لدوري نجوم QNB والذي سيقام يوم السبت القادم على استاد حمد بن خليفة في السابعة وأربعين دقيقة.
وبعدما حصل الفريق على راحة سلبية ليوم واحد عقب مباراته أمام نادي قطر في الجولة الثانية للمجموعة الأولى من بطولة كأس QSL والتي انتهت بتعادلهما بثلاثة أهداف لكل فريق، استأنف السيلية تدريباته على ملعبه تحت قيادة المدرب التونسي سامي الطرابلسي وبمشاركة كل اللاعبين.
وتمثل مواجهة الخريطيات أهمية كبيرة للسيلية الباحث عن استمرار مشواره الجيد في الدوري حتى الآن بعد الفوز في مباراتين والخسارة في واحدة وهو ماجعله يحصل على 6 نقاط يحتل بها المركز الرابع في جدول الترتيب العام.
وركز الجهاز الفني في بداية الإعداد للمباراة القادمة على التدريبات البدنية بالجري حول الملعب قبل إجراء بعض تدريبات الإحماء وأعقبها تقسيم اللاعبين إلى مجموعات لتمرير الكرة من لمسة واحدة وتحت ضغط أحد اللاعبين.
 

فيديو

فيسبوك

تويتر

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق