تاباتا يبدأ مرحلة العلاج الطبيعي

تاباتا
لوسيل 12 أكتوبر 2017 - 4:15

بدأ نجم وكابتن فريق الكرة بنادي الريان رودريجو تاباتا مرحلة العلاج الطبيعي التي ستؤهله للعودة إلى الملعب والمشاركة في المباريات مع الرهيب مرة أخرى، وذلك بعد العملية الجراحية في الظهر والتي كان قد أجرها في مستشفى حمد عقب مباراة فريقه أمام الدحيل في الأسبوع الثالث لدوري نجوم QNB وهي الإصابة التي ستبعده عن الملاعب 6 أسابيع بداية من شهر أكتوبر الجاري، وهذا مايعني أن تاباتا سيكون جاهزاً للعب مع الفريق في منتصف شهر نوفمبر المقبل.
ولن يتمكن تاباتا من اللحاق بمباريات الفريق القادمة في دوري نجوم QNB ، حيث سيقضي هذه الفترة في العلاج الطبيعي والتأهيل تمهيداً للالتحاق بالتدريبات الجماعية مع الفريق.
وأدى كابتن الريان أول التدريبات أول أمس الثلاثاء في بداية رحلته مع العلاج الطبيعي بعد الإصابة التي كانت قد جاءت نتيجة التداخل مع لاعب نادي الدحيل إسماعيل محمد في المباراة بين الفريقين.
ويعتبر غياب تاباتا عن الريان في مباريات دوري نجوم QNB المقبلة مؤثرا ولكن في الوقت نفسه فالجهاز الفني للفريق بقيادة الدنماركي لاودروب لديه خيارات كثيرة من اللاعبين بالفريق، ومن المؤكد عقب انتهاء الاستحقاقات في كأس QSL والعودة للتدريبات سيقوم لاودروب ومعاونوه بتجهيز البديل للاعب تاباتا.
 

فيديو

فيسبوك

تويتر

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق