الدحيل يفتح ملف مباراة الأهلي

الدحيل
لوسيل 12 أكتوبر 2017 - 4:00

بعد انتهاء مباراته في الجولة الثانية من بطولة كأس QSL والتي كانت أمام الغرافة يوم الأحد الماضي وفي أعقاب الحصول على راحة سلبية ليوم واحد، فتح فريق الكرة بنادي الدحيل بقيادة الجزائري جمال بلماضي ملف المباراة القادمة للفريق في دوري نجوم QNB والتي ستكون أمام الأهلي يوم الأحد القادم على استاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل في تمام السابعة وأربعين دقيقة.
فقد بدأ الدحيل تدريباته على ملعبه مساء الثلاثاء بقيادة بلماضي المدير الفني وفي حضور كل اللاعبين باستثناء الدوليين والذين سيلتحقون بالمران عقب انتهاء مهمتهم، لتكتمل بذلك صفوف الفريق وذلك بعدما عاد أيضاً محمد مونتاري وناصر خلفان للتدريبات الجماعية واللعب مع الفريق، حيث شاركا في لقاء الغرافة الأخير ببطولة كأس QSL عقب غيابهما عدة أشهر لظروف الإصابة.
ويتطلع الدحيل لمواصلة المشوار في الدوري والذي حقق خلاله 3 انتصارات في الأسابيع الثلاثة، ويقف في صدارة الترتيب العام بفارق الأهداف عن السد ولكل منهما 9 نقاط وذلك قبل انطلاق مباريات الجولة الرابعة التي ستقام يومي السبت والأحد القادمين.
وكان الدحيل قد فاز على الريان بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في مباراة الأسبوع الثالث والتي كانت قوية ومثيرة وشهدت تسجيل 8 أهداف.
 

فيديو

فيسبوك

تويتر

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق