5 ملايين دولار.. ثمن سيارة "بورشة" الكلاسيكية

السيارة تملك تصميمًا مميزًا أخاذًا للعين، بموديلاتها التي تألق من بينها اللون الأصفر.
لوسيل 12 أغسطس 2017 - 0:10

تم إطلاقها للمرة الأولى في 1964، تلك هي سيارة "بورشة 911" الكلاسيكية التي حازت الاهتمام في ستينيات وسبعينيات القرن الماضي، لكن على الرغم من تباعد الفترات الزمنية، تبدو السيارة إلى الآن ملائمة للموضة إلى حد كبير.
السيارة تملك تصميمًا مميزًا أخاذًا للعين، بموديلاتها التي تألق من بينها اللون الأصفر.
وفي 1967، قامت بورشه بإطلاق 4 سيارات من 911 إس، بطراز "البروتوتايب" خفيف الوزن.
إحدى السيارات المنتمية لتلك الفئة، مطروحة الآن في السوق، وهي باللون الأصفر المحبب لسيارات "بورشة 911 إس".
الإطلاق المعروض للبيع، أحد النماذج المماثلة لإطلاق 1967، وقد تم اختباره في ساحة "كانيبا سكوت فالي" بولاية كاليفورنيا، عن طريق خبراء السيارات، والذين أكدوا أن ثمن تلك السيارة سيصل إلى حوالي 5 ملايين دولار، لكن الثمن الرسمي سيكون عند الطلب.
وأجمع خبراء "كانيبا" على أن السيارة تمثل أولى السيارات التي تطلقها بورشة لسيارات السباق، وأنها تستمد قيمتها من تاريخ بورشه الكلاسيكي، ومن تصميمها الذي لا يزال جاذبًا للأعين.
إطلاق 1967، أطلق عليه "آر 4" أو "ريس فور" ورمز إلى الأنواع الأربعة، التي تم إطلاقها لسيارات السباق، وقد خاض الإصدار الحالي المطروح للبيع سباق المزادات أكثر من مرة في أعوام 1970، وفي مدينة مارسيليا الفرنسية عام 1991، قبل أن تقع في يد أحد هواة جمع السيارات الكلاسيكية الأمريكيين في عام 2006.
 

فيديو

فيسبوك

تويتر

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق