صنعت من أفخم أنواع الجلود

3 مجموعات من "ديفيدوف" لحافظات الرجل الأنيق

وتشتمل المجموعة على حافظات صغيرة، بحجم البطاقات الائتمانية لحفظها في مظهر أنيق
أحمد عبد الوهاب 12 أغسطس 2017 - 0:05

تتخصص علامة "ديفيدوف" في جميع مقتنيات الرفاهية والجمال، ومن أبرز الأشياء التي تصنعها، الحقائب، والحافظات المصنوعة من أجود أنواع الجلود.
و"باريس" مجموعة من أجمل المجموعات التي صنعتها "ديفيدوف" في مجال المقتنيات الجلدية، وتحديدًا الحافظات.
وتشتمل المجموعة على حافظات صغيرة، بحجم البطاقات الائتمانية لحفظها في مظهر أنيق، وتحمل توقيع "كلوس دو باريس" بالإضافة إلى لوجو "ديفيدوف".
تلك الحافظات تستطيع استيعاب بطاقتين ائتمانيتين، بالإضافة إلى جيب صغير آخر احتياطي، وقد استخدمت الجلود الإيطالية ذات اللون الداكن في صناعتها.
حجم أكبر، يأتي عبر قطعة "باريس واليت بيفولد" وهي مستعدة لاستيعاب 6 بطاقات ائمانية، ومزودة بجيبين إضافيين، وتحمل نفس التوقيعات واللوجو ومن نفس نوع الجلد.
ثم يأتي الحجم الأكبر، والذي يستطيع استيعاب 8 بطاقات ائتمانية، وهو مزود بجيبين إضافيين.
إحدى المجموعات المتميزة أيضًا في مجال المقتنيات الجلدية من "ديفيدوف" مجموعة "إيسينتيالز" والتي تتكون من 8 قطع جلدية، هيئت للرجل الأنيق.
الحافظات الجلدية المنتمية لمجموعة "إيسنتيالز" تتراوح ألوانها بين الأسود والبني، وتستوحي الألوان الداكنة كي تلائم معظم ألوان الملابس.
صنعت أيضًا من الجلود الإيطالية، وتميزت بمظهر أصغر حجمًا بعض الشيء من مجموعات "باريس" التي اهتمت بالحجم الأكبر.
مجموعة حافظات "إيسينتيالز" تستطيع استيعاب من حوال 5-8 بطاقات ائتمانية داخلها، بالإضافة إلى جيبين إضافيين في كل قطع المجموعة.
أما المجموعة الثالثة المميزة من "ديفيدوف" فهي مجموعة "زينو" المكونة من 6 قطع، وتستطيع استيعاب ما يتراوح بين 2-6 بطاقات ائتمانية، وزودت بجيوب إضافية.
لكن "زينو" مثلت مزيجًا على مستوى التصميم بين طابع "باريس" المهتم بطابع الجلد الفاخر بشكل أكبر، و"إيسينتيالز" التي حرصت على إبداء مظهر حديث بعض الشيء.
المجموعات يمكن الحصول عليها من متاجر "ديفيدوف"، أو طلبها عبر الموقع الإلكتروني للعلامة السويسرية.
 

فيديو

فيسبوك

تويتر

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق