يراهن على وسائل التواصل الاجتماعي لتقييمه بالشكل الأمثل

"سايبر جاردين" أبرز عطور "أنطوان لاي"

عطور أنطوان لاي
لوسيل 12 أغسطس 2017 - 0:15

قليل من مبدعي العطور حول العالم، هم الذين يحدثون ذلك التوازن بين احتياجات صناعة العطور، وبين إبداعهم الشخصي والمستقل والحس الفني في العمل.
ذلك ما يمكن رؤيته في الفرنسي "أنطوان لاي"، الذي يتنقل بعطوره بين عوالم مختلفة، تمزج بين رقي العلامات الكبيرة، وإبداعه الشخصي الملائم لها.
العديد من العطور قام أنطوان لاي بتصنيعها لمجموعة من أفخم العلامات، منها "ماجنيفيكيس" و"إيتات ليبري دورانج".
ومن أبرز العطور التي أطلقها "سايبر جاردين" الذي أحدث ضجة كبيرة في عالم العطور المصنعة بواسطة "لاي".
وعن عطره الجديد، يقول لاي: "مبدئيًا، العطر مستحدث لشركة (كوستيوم ناشيونال) ومن طريقتها في العطور التي تقوم بإبداعها، وقد حرصوا في هذا العطر على إضافة روائح تشير إلى طبيعة الحدائق الغناء، وهذا ما عملنا عليه سويا في (سايبر جاردين)".
وقد استخدمت خامات متعددة في صناعة العطر، وأخشاب ماسكولين، وغيرها من المكونات.
ويضيف لاي، في تصريحات صحفية: "لقد حاولت أن أخلق نوعًا من التوازن والاندماج اللائق بفخامة عطور (كوستيوم ناشيونال) التي أعتبرها مختلفة عن كل العلامات التي عملت بالشراكة معها، ولذلك أعتقد أن الناتج النهائي هو ذلك العطر الذي لن يشاهد الزبائن مثله في السوق على الإطلاق".
وجزء من تميز "أنطوان لاي" هو اهتمامه الشديد بالإنترنت، والمدونات، والمقيمين على وسائل التواصل الاجتماعي، وعنهم يقول: "أهتم بهم كثيرًا، لأنهم يملكون حقًا المعرفة ويحرصون على تعلم الأفضل والحصول عليه، وهناك عالم كبير من محبي العطور ينمو بشكل مطرد على وسائل التواصل الاجتماعي".
 

فيديو

فيسبوك

تويتر

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق