«تنديل الخليج» تنافس على جائزة «العقارات الخليجية»

محمد سعادة
الدوحة - لوسيل 12 أبريل 2017 - 0:15

أعلنت شركة «تنديل الخليج» عن ترشيحها للحصول على جائزة «العقارات الخليجية» عن فئة «إدارة المرافق العامة»، وهي الجائزة التي تقدر أفضل المؤسسات العاملة في هذا القطاع، من خلال فئات تمثل فروع القطاع الرئيسية، وتحتفي بأفضل العاملين في مجال العقارات، وتعد أرفع جائزة على مستوى منطقة الخليج التي تقوم بتقدير ومكافأة التمّيز المهني في كامل فروع عالم العقارات بالمنطقة.


وقال محمد سعادة الرئيس التنفيذي لشركة «تنديل الخليج": من المعروف أن جوائز العقارات الخليجية لا تعترف سوى بالتميّز الخالص، وإن إمكانية حصول «تنديل الخليج» على هذه الجائزة إنما يؤكد على تبني الشركة لأفضل معايير الابتكار والأداء في قطر.


وهي بمثابة شهادة على التزام تنديل القوي والثابت تجاه الأعمال وإدارة المرافق في قطر.


وأضاف: «أود أن أعبر عن خالص سعادتي نظير ترشح شركتنا لنهائيات تلك الجائزة الرفيعة المستوى، "تنديل الخليج" تعد أول شركة قطرية تم ترشيحها لنهائيات هذه الجائزة، وإن هذا الترشح هو نتاج طبيعي لسلسة من العمل الجاد والمحترف الذي ساعد على زيادة ثقة العملاء يوماً بعد يوم.


وتعد مجموعة "تنديل الخليج" شركة قطرية محلية رائدة في مجالها، تم تأسيسها في أواخر شهر أكتوبر عام 2010 وتخدم طبقة كبيرة من العملاء منها "مطار حمد الدولي"، شركة "أوركس جي تي ال"، الخطوط الجوية القطرية، وشركة "كفاك للإضافات البترولية المحدودة"، و"اسباير زون"، ومول حياة بلازا، فندق إزدان و"مدرسة الخليج الإنجليزية"، "المؤسسة القطرية لمكافحة الاتجار بالبشر" وشركة مدى "مركز تكنولوجيا المساعدة قطر".

فيديو

فيسبوك

تويتر

استطلاع الرأي

الجهات الرقابية هل تقوم بدور فعال في ضبط أسعار المواد الغذائية بالمجمعات والمحال التجارية؟

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق