المطعم الأول من نوعه عالمياً بتكلفة 20مليون ريال.. «كتارا للضيافة»:

شراكة مع الدوري الإسباني لإطلاق «لاليجا لاونج» منتصف 2017

لقطة جماعية لــ «الملا» والعذبة ومسؤولي الدورى الاسبانى
محمد عبدالعال 12 مارس 2017 - 3:35

أعلنت كتارا للضيافة، الشركة التي تملك وتدير وتطًّور مجموعة من الفنادق والمنتجعات الفاخرة عالمياً والتي تتخذ من قطر مقراً لها، أمس، عن شراكتها مع منظمي الدوري الإسباني لكرة القدم «لاليجا»، لإطلاق أول مطعم متخصص لمحبي رياضة الدوري الإسباني لكرة القدم في حديقة الفندق.
وقال سعادة الشيخ نواف بن جاسم بن جبر آل ثاني، رئيس مجلس إدارة كتارا للضيافة: «فخورون بشراكتنا مع لاليجا لإطلاق أول مطعم متخصص لعشاق رياضة الدوري الإسباني لكرة القدم في حديقة الفندق، وتعتبر كتارا للضيافة في طليعة قطاع الضيافة في قطر، واستطاعت تعزيز سمعتها في الابتكار بعد تحقيق سلسلة من الإنجازات لترك إرث متميز للأجيال المقبلة، ويسرنا الإعلان عن تقديم الدوري الرياضي الأكثر شعبية في العالم للمقيمين والسياح في قطر من خلال أول مطعم رياضي في الدوحة». وعلق حمد عبد الله الملا، الرئيس التنفيذي للشركة: «تعكس شراكتنا مع الدوري الإسباني لكرة القدم لاليجا التزامنا في العطاء المستمر للمجتمع وتعزيز المسؤولية الاجتماعية من خلال المبادرات المستمرة، مع إطلاق أول مطعم متخصص لعشاق رياضة الدوري الإسباني لكرة القدم في العالم، سنكون قادرين على جمع مشجعي هذه الرياضة الدولية لكرة القدم من خلال المطعم الجديد في قلب مدينة الدوحة».

جهد 30 شهراً 
من جهته، قال سالم العذبة، رئيس مجلس إدارة مجموعة النجاح، صاحبة المبادرة والشريك في المشروع: «سعيدون بتحقيق هذا الحلم بعد عمل سنتين ونصف السنة لجلب «لاليجا لاونج» إلى قطر، بما يتناسب مع الثقافة والدين والتقاليد لجعلها مكاناً للتجمع ضمن أجواء عائلية ورياضية، بالتعاون مع شركة كتارا للضيافة». وأضاف: «سيتم الترويج للمشروع من خلال سفراء لاليجا الـ16 والحضور المتتابع للأندية، على أن يكون للجمهور القطري تواجد في القنوات التي تنقل تجمعات الأندية حول العالم». وقال فرناندو سانز، أول سفير عالمي للدوري الإسباني لكرة القدم: «وضعنا حجر الأساس لما سيصبح أول مطعم لاليجا في العالم، ضمن مخطط 
ليكون جزءاً من خطة التوسع التي من شأنها أن تعطي مشجعي الدوري الإسباني فرصة التمتع بمساحات مماثلة في جميع أنحاء العالم». من جانبه، قال أدولفو بارا، مدير عام التسويق والمبيعات في الدوري الإسباني لكرة القدم لاليجا: «يهدف لاليجا لأن يصبح أقرب إلى مشجعيه العالميين، وتوفير مساحات للالتقاء والاستمتاع بالدوري الإسباني سواء أثناء متابعة المباريات أو من دونها، حيث يمكن للمشجعين من جميع الأعمار أن يشاركوا متعتهم في مشاهدة المباريات». وأضاف: «تعتبر كتارا للضيافة الشريك المثالي في تطبيق المعايير عالية الجودة، فضلاً عن التزامها الاجتماعي ومكانتها باعتبارها إحدى الشركات الرائدة في القطاع الفندقي ليس فقط في منطقة الشرق الأوسط، بل في جميع أنحاء العالم»..

فيديو

فيسبوك

تويتر

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق