«القطرية» تختتم مشاركتها في «آي تي بي برلين».. و430 مليون مشاهد لإطلاق «كيو سويت»

«الباكر»: طموحنا متواصل ومستمرون في الابتكار والتطوير

الشيخ سعود والباكر والشوا خلال حفل تدشين المقصورة الجديدة
برلين - لوسيل 12 مارس 2017 - 3:45

اختتمت الخطوط الجوية القطرية مشاركتها في معرض «آي تي بي برلين»، الذي كشفت فيه عن مقصورة رجال الأعمال الجديدة «كيو سويت» خلال حفل حصري شهده المئات من الحضور، منهم عمدة برلين السيد مايكل مولر، والسفير القطري لدى ألمانيا سعادة الشيخ سعود بن عبد الرحمن آل ثاني.
بحسب بيان صحفي صادر عن الناقلة، أمس، تم نقل العرض مباشرة والذي شاهده أكثر من 5 ملايين متابع على صفحة «القطرية» على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك». في سابقة عالمية للسفر على درجة رجال الأعمال، قدمت الخطوط الجوية القطرية جناح كيو سويت في اليوم الأول من المعرض أمام وسائل الإعلام العالمية الذين قاموا بإذاعة الحدث مباشرة، وتشير التقديرات الأولية إلى أن الحدث تم نقله إلى نحو 430 مليون شخص في جميع أنحاء العالم.
من جانبه، قال أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية: «تستمر القطرية بوضع معايير جديدة للسفر المترف وما تم كشف النقاب عنه في معرض آي تي بي برلين هذا العام كان ضمن هذه الجهود، وبتقديم الأجنحة الخاصة للمسافرين على درجة رجال الأعمال والمقاعد التي يمكن تعديلها بهدف العمل أو الترفيه، توفّر الناقلة للمسافرين على درجة رجال الأعمال تجربة سفر مماثلة للسفر على الدرجة الأولى». وأضاف: «في عامنا العشرين، نفخر بأن نؤكد طموحنا المتواصل بالاستمرار في الابتكار لكسر الحواجز وتقديم لعملائنا أكثر مما يتوقعون وسنستمر بتطوير المزيد من الخدمات الرائعة لهم». يضع «كيو سويت» معايير جديدة للسفر على متن درجة رجال الأعمال عالمياً، حيث يوفر هذا الجناح الحصري فواصل الخصوصية القابلة للحركة والتي تمكن إعادة ترتيبها لتكوين مكان يتسع لـ 4 أشخاص يتيح للعائلات والأصدقاء الفرصة للتمتع بأوقاتهم معاً. كشفت الناقلة القطرية حصرياً عن أول سرير مزدوج على درجة رجال الأعمال للمسافرين على مقاعد متجاورة. ويتضمن «كيو سويت» معايير جديدة للسفر على متن درجة رجال الأعمال عالمياً، وعرضت الناقلة القطرية جناحا جديدا قابلا للتعديل يتيح للمسافرين التمتع بفواصل قابلة للحركة والتي يمكن ترتيبها لتصبح غرفة رباعية تعطي العائلات والأصدقاء الفرصة للتمتع بأوقاتهم معاً، بالإضافة إلى الكشف حصرياً عن أول سرير مزدوج على درجة رجال الأعمال للمسافرين على مقاعد متجاورة.
وستوفر الناقلة القطرية قائمة جديدة من الأطعمة على متن رحلاتها تحتوي على مجموعة من الوجبات الخفيفة التي تمكن مشاركتها والتي تم تحضيرها خصيصاً للمسافرين على درجة رجال الأعمال.
وستشمل التجربة الجديدة للسفر على درجة رجال الأعمال خدمة «الإفطار سريع» عند الاستيقاظ بالإضافة إلى إمكانية وضع لافتة «الرجاء عدم الإزعاج» من قبل المسافرين الذين يودون الاسترخاء أكثر في الأجنحة الخاصة.
وأطلقت «القطرية» واجهة جديدة كلياً لنظام أوريكس ون الترفيهي، الحائز على عدة جوائز، والذي يحتوي على أكثر من 3000 خيار ترفيهي من البرامج والألعاب، وستوفّر الواجهة الجديدة سهولة في الاستخدام والتصفح لمحتويات النظام مثل الأفلام والموسيقى وبرامج التلفزيون لتؤكد الناقلة القطرية جهودها في تقديم أفضل الخيارات الترفيهية للمسافرين لحظة صعودهم على متن الطائرة.

فيديو

فيسبوك

تويتر

استطلاع الرأي

الجهات الرقابية هل تقوم بدور فعال في ضبط أسعار المواد الغذائية بالمجمعات والمحال التجارية؟

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق