5.8 % زيادة مبيعات بيجو ستروين في 2016

مجموعة بيجو ستروين الفرنسية
لوسيل 12 يناير 2017 - 2:50

قالت مجموعة بيجو ستروين الفرنسية لصناعة السيارات: "إن مبيعاتها على مستوى العالم زادت 5.8 % في العام الماضي بدعم المبيعات القوية للعلامة التجارية بيجو في إيران، واستمرار تعافي سوق السيارات الأوروبية".

وقالت الشركة التي تتخذ من باريس مقرًا لها، في بيان أمس: "إن حجم مبيعاتها على مستوى العالم زاد إلى 3.146 مليون سيارة في عام 2016 مقابل 2.972 مليون سيارة في العام السابق".
ويمثل نمو المبيعات في 2016 أفضل أداء سنوي للمجموعة منذ عام 2010 وأول تجاوز لعتبة الثلاثة ملايين سيارة منذ عام 2011.
وزادت المبيعات 3.56 % في أوروبا و112.8 % في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا حيث استفادت العلامة التجارية بيجو من رفع العقوبات الدولية التي كانت مفروضة على إيران.
وتراجعت المبيعات في الصين وجنوب شرق آسيا 15.98 % وانخفضت 12.58 % في منطقة أوراسيا التي تضم روسيا.

 

فيديو

فيسبوك

تويتر

استطلاع الرأي

الجهات الرقابية هل تقوم بدور فعال في ضبط أسعار المواد الغذائية بالمجمعات والمحال التجارية؟

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق