فيريرا: مواجهة السد ولخويا متكافئة.. وأوليفيرا: أمامنا تحدٍ

فيريرا
الدوحة - لوسيل 12 يناير 2017 - 4:40

أكد البرتغالي فيريرا المدير الفني لنادي السد، أن المباراة أمام لخويا في الأسبوع السادس عشر لدوري نجوم قطر لكرة القدم، ستكون بين الفريقين المرشحين للفوز باللقب، وقال إن الفريقين يضمان هجوماً ودفاعاً قوياً، وإنهما متكافئان في كل شيء، وأوضح أن الفارق بين فريقه ولخويا هو نقطتين فقط، وأشاد بالمستوى الذي يقدمه الفريقان من بداية دوري الموسم الحالي.

وأضاف فيريرا «لاعبو الفريقين يبحثان عن اللقب والأجواء بالسد جيدة للغاية، وهناك رغبة كبيرة من جانب لاعبي السد في الفوز بلقب دوري نجوم قطر في الموسم الحالي، والمواجهة ستكون تحدٍ كبير، ويجب أن نعلم أن هذه المباراة ليست الحاسمة للقب لأن هناك عشر مباريات أخرى، وفريقي متحمس كثيراً للمباراة».
وتابع: نسعى إلى المحافظة على المستوى وعدم التراجع، وأعتقد إذا لعبنا بنفس المستوى السابق فإننا سنقدم مباراة جيدة، وأتمنى أن يكون الحظ بجانبنا، والنتائج الإيجابية التي تحققت نتيجة عمل اللاعبين والجهاز الفني».
في المقابل، أكد برونو أوليفيرا المدرب المساعد للخويا، أن المواجهة أمام السد ستكون مثيرة وتعتبر إحدى المباريات القوية التي تنتظرها جماهير الدوري القطري، وتوقع أن تأتي المباراة قوية لأنها تجمع بين المتصدر والوصيف.
وأضاف أوليفيرا: «في الموسم الحالي أصبحنا أكثر حضوراً وهناك رغبة قوية في تحقيق الانتصارات في كل المباريات، ونحن أمامنا تحدٍ، وهو استعادة اللقب الذي فقدناه في الموسم الماضي، ولاعبونا يمتلكون عقلية الانتصارات لذلك نخوض كل مبارياتنا من أجل هدف واحد وهو الفوز».

 

فيديو

فيسبوك

تويتر

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق