أكثر من 400 قطعة

ساعات فاخرة في مزاد «فيلوز»

ومؤخرًا، نما قسم الساعات بدار «فيلوز» ليصبح أحد أبرز 5 مزادات للساعات على مستوى العالم.
لوسيل 12 يناير 2017 - 1:25

تنظم إحدى أعرق دور المزادات في بريطانيا «فيلوز» مزادًا لمجموعة من الساعات المميزة، وذلك في نهاية شهر يناير الجاري، بمدينة بيرمنجهام.

ومؤخرًا، نما قسم الساعات بدار «فيلوز» ليصبح أحد أبرز 5 مزادات للساعات على مستوى العالم، وذلك بفضل فريق خبراء الساعات الذين يعملون في هذا القسم، والذين يعطونه مزيجًا من الاهتمام بالجودة، والخبرات المبنية على التجارب، وهذا يعمل على تسيير الأمور بشكل أكثر سلاسة. التطويرات التي طرأت على القسم، جعلته يتطور على مستوى مبيعات الساعات سنويًا أكثر من أي دار مزادات أخرى في المملكة المتحدة، إذ يتم بيع ما يصل إلى 7000 ساعة يد كل عام. وبنهاية الشهر الجاري، سوف تكون أكثر من 400 قطعة مميزة جاهزة للبيع، أتت من جامعي الساعات حول العالم. أبرز الساعات التي ستعرض في المزاد، ساعات صفراء من «رولكس» ينتظر أن تباع بما يقرب من 65 ألف جنيه إسترليني، أي ما يساوي أكثر من 79 ألف دولار، بالإضافة إلى ساعات أخرى «أوديمارس بيجيت» من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا، وينتظر أن تبلغ قيمتها حوالي 60 ألف جنيه إسترليني، أي ما يساوي أكثر من 73.5 ألف دولار. أما «فاتشيرون كونستانتين»، فتأتي بقطعة فريدة، بثمن يبلغ 38 ألف جنيه إسترليني، أي ما يساوي أكثر 46.6 ألف دولار، وهي ساعة «أميركان 21» المقدمة من الدار السويسرية المرموقة في صناعة الساعات، والتي تأتي بلون أصفر معدني، وبنظام شامل للتقويم. وسوف تكون تلك الساعات، بالإضافة إلى العديد غيرها، متاحة للعرض في الفترة من 28 - 30 يناير، كي يتم الشراء النهائي في يوم المزاد الختامي.

فيديو

فيسبوك

تويتر

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق