رئيس جهاز الكرة بالخريطيات: العجلاني انسجم بشكل سريع مع الفريق

أحمد العجلاني
الدوحة - لوسيل 12 يناير 2017 - 4:50

قال منصور موسى رئيس جهاز الكرة بنادي الخريطيات: إن المدرب التونسي أحمد العجلاني انسجم بشكل سريع مع الفريق الذي تحسنت نتائجه في الآونة الأخيرة بدوري نجوم قطر لكرة القدم، ورفع رصيده إلى 15 نقطة، تقدم بها للمركز التاسع في الترتيب العام لفرق الدوري قبل انطلاق مباريات الأسبوع السادس عشر.

وتولى أحمد العجلاني المهمة الفنية للخريطيات قبل عدة أسابيع خلفاً للبوسني عمار أوسيم، ويسير الفريق بشكل جيد على المستوى الفني والنتائج، وكان قد فاز على الوكرة بهدفين مقابل هدف في الأسبوع الخامس عشر.
وأكد منصور موسى في تصريحات نشرها موقع مؤسسة دوري نجوم قطر، أن الفريق أصبح لديه شكل مختلف من حيث الأداء في المباريات، والمدرب العجلاني نجح في توظيف اللاعبين بشكل جيد ورائع، وأصبح الجميع يقدم المردود القوي والمناسب والذي تفوقنا به في بعض اللقاءات السابقة، والذي كان آخرهم ضد الوكرة في الجولة الماضية، ولكننا في الوقت نفسه مازال لدينا استحقاقات ومباريات في غاية القوة والصعوبة.
وسيواجه الخريطيات نظيره العربي في الأسبوع السادس عشر يوم الجمعة القادم على استاد حمد الكبير بالعربي في السادسة والنصف.

 

فيديو

فيسبوك

تويتر

استطلاع الرأي

الجهات الرقابية هل تقوم بدور فعال في ضبط أسعار المواد الغذائية بالمجمعات والمحال التجارية؟

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق