عنابي الدراج ريس يرفع راية التحدي

إطلاق الجولة الثالثة لبطولة المحترفين العربية للدراج ريس

بطولة المحترفين العربية للدراج ريس
المنامة - لوسيل 12 يناير 2017 - 5:00

بتعاون مشترك بين نادي قطر لسباق السيارات والدراجات النارية ونادي البحرين للدراج ريس، تنطلق اليوم الخميس، على مضمار الدراج ريس الخاص بحلبة البحرين الدولية منافسات الجولة الثالثة من بطولة المحترفين العربية للدراج ريس. 

وتأتي هذه الجولة بعد التألق الكبير للفريق العنابي في منافسات الجولة الماضية؛ حيث يتطلع اليوم لاستكمال مسيرة التفوق في المحطة الثالثة لهذه البطولة قبل أن يصل قطارها إلى الدوحة نهاية الشهر الحالي لإقامة ثلاث جولات على التوالي. كما يتوقع لهذه الجولة أن تحفل بالكثير من الإثارة والأرقام القياسية كونها الأقوى على مستوى المنطقة نظراً لما تتمتع به من مشاركة أبطال رياضة الدراج ريس من دولة قطر ومملكة البحرين، إضافة إلى المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة ودولة الكويت، كما تتسم بمشاركة أبطالٍ قادمين من الولايات المتحدة الأمريكية.
ومنذ وصوله يوم الإثنين الماضي أجرى العنابي عدداً من الاختبارات على حلبة البحرين الدولية، على أن تبدأ منافسات التجارب التأهيلية اليوم الخميس والتي يحدد على ضوئها جدول المواجهات الثنائية لسباقات الجولة الثالثة والتي ستنطلق يوم الجمعة. ويشارك العنابي بست سيارات ضمن عدد من الفئات؛ إذ يسجل حضوره في الفئة الأقوى وهي فئة البرومود بثلاثة متسابقين يتقدمهم القطري مهنا النعيمي والذي يسعى لتعويض الإخفاق في الجولة الثانية، ويسعى بالتأكيد لتحقيق فوزه الأول والصعود لمنصة التتويج للمرة الثانية هذا الموسم بعد أن صعد إليها في الجولة الأولى عندما حل بالمركز الثالث. ويتولى قيادة سيارة الفريق الثانية المتسابق مصطفى الأتات، وهو الذي حقق الفوز في الجولة الماضية ويسعى في هذه الجولة لمواصلة سكة الانتصارات أيضاً والتقدم نحو صدارة الترتيب العام. أما الحضور الثالث للفريق في هذه الفئة سيكون عن طريق المتسابقة ليزي موسى والتي أنهت الجولة الماضية على منصة التتويج الثانية. وينافس أتات العنابي في هذه البطولة على جبهة ثانية وهي فئة آوت لو 10.5 ويسعى أيضاً لتحقيق فوزه الثاني بعد الفوز المثير الذي حققه الجولة الماضية.
كذلك يشارك العنابي بسيارة ثانية ضمن هذه الفئة ويقودها المتسابق يوسف العلي والذي سجل حضوراً طيباً في الجولتين الماضيتين لكنه اكتفى بالمركز الثاني بعد خسارته للسباق الختامي مع المتسابق الكويتي الشيخ دعيج الصباح في الجولة الأولى، وزميله مصطفى الأتات في الجولة الثانية. أما الفئة الثالثة التي يشارك فيها العنابي بهذه الجولة فهي فئة الإندكس 4.5 عن طريق المتسابق هشام الملا، والذي يسعى لتحقيق فوزه الأول في هذه الفئة بعد أن تمكن من الوصول للسباق الختامي لكنه اكتفى بالصعود للعتبة الثانية من منصة التتويج.

 

فيديو

فيسبوك

تويتر

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق