147ألف دولار قيمة استئجاره في أسبوع

«سيلفر ويند» يتيح مشاهدة مميزة لسباقات «فورمولا-وان»

وقد طرحت يخوت «إيسا» إطلاقًا بعنوان «سيلفر ويند» الذي يستمد قوته من نظام يمزج بين الكهرباء والديزل
أحمد عبدالوهاب 12 يناير 2017 - 1:20

سوف تشهد فرنسا هذه الأيام حدثين عالميين بارزين، يتمثلان في مهرجان «كان» السينمائي، وسباقات «جراند بريكس» لهواة الفورمولا-وان، في موناكو.

وسوف يتجاور محبو السينما ونظراؤهم من هواة الفورمولا وان في فرنسا، وهذا ما أدى إلى طرح العديد من اليخوت للتأجير في المياه الفرنسية، كي يحصل المهتمون بالسينما حول العالم، وكذلك الفورمولا-وان، على خدمات رائعة، تتيح صفوفًا أمامية في تلك العروض التي ينتظرها العالم كل دورة.
وقد طرحت يخوت «إيسا» إطلاقًا بعنوان «سيلفر ويند» الذي يستمد قوته من نظام يمزج بين الكهرباء والديزل، مفسحًا المجال لمساحة تستوعب كبار الزوار تشعرهم كما لو كانوا نجومًا مكانها في السماء.
اليخت يحتوي على تصميمات حريرية من «هيرميس» وكريستال فاره من «لاليك» بالإضافة إلى تصميمات أخرى مميزة من «كاناليتو».
ويبلغ اليخت من الطول 143 قدمًا، وبداخله شاشة عملاقة لمشاهدة الأفلام الحديثة، كما يمكن الوصول إلى الجناح الرئيسي عبر الدَرج الداخلي.
أما غرف الضيوف، فقد زودت بالعديد من المشغولات الذهبية، وبتصميمات على طريقة «الموزاييك».
أما بالخارج، فيستطيع الضيوف أن يستريحوا على مساحات ضخمة للاستجمام الشمسي، بالإضافة إلى تناول مشروبات مميزة، بالإضافة إلى العديد من المناضد الموجودة على المتن الرئيسي، والتي ستكون مثالية لمتابعة سباقات الفورمولا-وان أثناء الوجود على صفحات المياه.
ويستطيع اليخت أن يتسع لحوالي 8 نزلاء، كما يبلغ ثمن استئجاره نحو 147.000 دولار للأسبوع.

 

فيديو

فيسبوك

تويتر

استطلاع الرأي

الجهات الرقابية هل تقوم بدور فعال في ضبط أسعار المواد الغذائية بالمجمعات والمحال التجارية؟

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق