أوميجا تطلق ساعة سيماستر «إيديزيون فينيزا»

كشفت أوميجا عن مجموعة ساعات سيماستر الجديدة إيديزيون فينيزا
لوسيل 11 مايو 2017 - 4:30

كشفت أوميجا عن مجموعة ساعات سيماستر الجديدة «إيديزيون فينيزا»، التي ستباع حصرياً في إيطاليا، ولم يأتِ قرار تصميم ساعة لتكريم البندقية صدفة، وذلك لكون المدينة قد قدمت الإلهام لعدد من أكثر رموز أوميجا شهرة. وفي ذلك الوقت، فإنّ أوميجا سيماستر كانت تشكيلة جديدة نسبياً، ومثّلت تراث العلامة العريق في الغوص وروح المحيط.
وكل ما تطلبه الأمر إضافة شعارها المتفرد. ولجعل ذلك ممكناً، قام أحد أعضاء التصميم في أوميجا بابتكار الشعار الأيقوني ميدالية «Observatory» التي استخدمتها العلامة على مجموعة كونستليشن، حيث كان في ذلك الوقت في زيارة إلى مدينة البندقية التي استقى منها الإلهام وأطلقت العنان لمخيلته عبر تأمل قوارب الجندول الشهيرة إلى جانب المنحوتات البديعة التي تمثل فرس البحر على الجانبين.
وبالنسبة لأوميجا فإنّ مدينة البندقية تمثل الثقافة والتاريخ والأناقة، وكافة هذه العناصر تتناغم مع مواصفات إصدارات تشكيلة سيماستر.
وعلاوة على ذلك فقد كانت البندقية على مر العصور المكان الذي انطلق منه المستكشفون في رحلاتهم وعندما تقع عيناك على شعار حصان البحر الذي يمثل الحرفية المطلقة، فإنّ أوميجا علمت بأنه هذا الرمز سيمثل تشكيلة سيمساتر، وبعدها ظهر الشعار على كافة الإصدارات منذ 1957.
واليوم فإنّ أوميجا تكّرم هذا التاريخ وكذلك مدينة البندقية عبر إطلاق هذه التشكيلة الجديدة التي تمثل الأناقة والإبداع، حيث إن مينا الأوبالين باللون الفضي على كل من الإصدارين يستقي إلهامه من ملامح السقف المقوس للعمارة في مدينة البندقية، ويحتوي المينا على 12 مؤشر وعقارب أنيقة تتخذ شكل أوراق الشجر.
 

فيديو

فيسبوك

تويتر

استطلاع الرأي

هل بذلت "البلدية" و"أشغال" جهودا كافية لمواجهة آثار الأمطار؟

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق