«الشريك الرسمي للمواصلات» بمعرض بروجكت قطر 2017

«ناصر بن خالد للسيارات» تدشن مركبة النقل الجديدة «فيتو»

رعاية ناصر بن خالد لأهم المعارض التزام منها بدعم الاقتصاد
الدوحة - لوسيل 11 مايو 2017 - 2:05

تقدم شركة ناصر بن خالد للسيارات، الموزع العام لسيارات مرسيدس-بنز في قطر، رعايتها لمعرض بروجكت قطر 2017، وهو النسخة الرابعة عشرة لمعرض تكنولوجيا ومواد البناء. وتدشن الشركة في المعرض مركبة النقل الجديدة «فيتو» لأول مرة في السوق القطري، كما تعرض اثنتين من أهم الشاحنات هي «أتشيلو» و«أتيغو» متعددة الاستخدامات وكذلك شاحنة «أكتروس» المعدة للنقل الثقيل.

وتعد ناصر بن خالد للسيارات «الشريك الرسمي للمواصلات» للمعرض الدولي، حيث توفر أسطولاً من السيارات الفاخرة لتوفر خدمات النقل لكبار الشخصيات من الضيوف والزوار مقدمة بذلك أرقى حلول المواصلات لواحد من أكبر وأهم المعارض في قطر. وتأتي رعاية ناصر بن خالد للسيارات لأهم المعارض التزاماً منها بالمجتمع القطري وبالمساهمة في دعم الاقتصاد الوطني والفعاليات التي تساهم في الترويج لقطر ومكانتها في المنطقة.

وقال خالد شعبان المدير العام لشركة ناصر بن خالد للسيارات: «للعام الثاني على التوالي، تقوم شركة ناصر بن خالد للسيارات، الموزع المعتمد لمركبات مرسيدس-بنز في قطر برعاية هذا الحدث المهم والمشاركة فيه. من خلال هذه المبادرات، نؤكد على شراكتنا القوية مع المجتمع القطري والأحداث والمناسبات التي تساهم في تعزيز الاقتصاد المحلي وإبراز صورة قطر القوية في المنطقة والعالم.

بروجكت قطر معرض مرموق ويتمتع بسمعة عالمية ويشهد مشاركة العديد من الشركات الرائدة في قطر والمنطقة والعالم، ونحن فخورون برعاية المعرض لنوفر حلول نقل سلسة ومريحة للوفود وكبار الشخصيات والضيوف من خلال تأمين أسطول من أفخم سياراتنا الحديثة».

وأضاف شعبان: «في هذا المعرض القيم، أطلقت ناصر بن خالد للسيارات مركبة مرسيدس-بنز الجديدة لأول مرة في قطر "فتيو"، التي توفر حلولاً مثالية للأفراد وحتى الشركات، كما نعرض شاحنات من طرازات أتشيلو وأتيغو وأكتروس».

«فيتو»

هذه السيارة ليست لمجرد إنجاز المهام المحددة لها فحسب، بل إنها تمثل أيضاً واجهة أعمالك. وعلاوة على ذلك تقدم سيارة فيتو من مرسيدس-بنز خصائص قوة خارجية ملموسة وقيما جوهرية عظيمة وأقصى قدر من المزايا، بالإضافة إلى التكاليف المنخفضة، ولذا فإنها تعد الشاحنة متعددة الاستعمالات والشاحنة العملية على أرض الواقع بين الشاحنات متوسطة الحجم. وسواء كانت الشاحنة من طراز بانل فان، ناقلة أشخاص أو مزيجا منهما - فكل ما عليك هو اختيار المركبة الفُضلى التي تناسب عملك. والشيء المؤكد هو أن سيارة فيتو الجديدة لن تتحاشى السير في أي طريق ولن تتلافى أي تحدٍّ.

تتميز سيارة فيتو الجديدة بتصميم جاذب للأنظار وعملي في الوقت نفسه، فهي تحتوي على كابينة قيادة عالية الجودة ومريحة للسائق. وحينما يتعلق الأمر بمستوى السلامة، فإنه من الجيد أن تعرف أن هناك من يُعتمد عليه في فريق العمل لديك، فأنظمة المساعدة والسلامة الجديدة تضع سيارة فيتو الجديدة في صدارة المنافسين. يجمع طراز فيتو الجديد بين التصميم الداخلي العملي والشعور بالراحة أثناء القيادة على نحو مدهش، كما أنه مزود بمجموعة من مقصورات التخزين العملية لإضفاء لمسة من الأناقة على الأجزاء الداخلية.

وتشتمل تجهيزات السلامة القياسية من الدرجة الأولى بسيارة فيتو الجديدة على خصائص، مثل: مساعد الرياح المتقاطعة «Crosswind Assist» ومساعد تنبيه السائق «ATTENTION ASSIST». وعلاوة على وجود الوسادات الهوائية المطابقة للمواصفات لكل من السائق ومساعد السائق، تتوفر أيضاً وسادات هوائية جانبية اختيارية لحماية منطقة الصدر/ الحوض وكذلك وسادات النوافذ للمقاعد الأمامية. كما أنه يمكن تعزيز وتحسين مستوى السلامة الخاصة بك من خلال أنظمة المساعدة والسلامة الإضافية كخيار لك.

تجمع سيارة فيتو الجديدة بين التصميم الداخلي العملي والشعور بالراحة أثناء القيادة على نحو مدهش بسبب توفر أنظمة المعلومات والاتصالات المختلفة وفتحة لبطاقة ذاكرة SD القياسية ومنفذ USB بالإضافة إلى عجلة القيادة العملية ومتعددة الوظائف المزودة بكمبيوتر خاص بالرحلات ونظام التوجيه الميكانيكي الكهربائي بها.

فيديو

فيسبوك

تويتر

استطلاع الرأي

هل بذلت "البلدية" و"أشغال" جهودا كافية لمواجهة آثار الأمطار؟

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق