«كاديلاك» تطلق أحدث الخدمات التكنولوجية المتوفرة في سياراتها

استقدم وكلاء كاديلاك في منطقة الشرق الأوسط أحدث التقنيات والخبرات
الدوحة – لوسيل 11 مايو 2017 - 2:05

في إطار الجهود الحثيثة والمستمرة لمنح العملاء في منطقة الشرق الأوسط أرقى الخدمات وأفضل مستويات الصيانة لسياراتهم، استقدم وكلاء كاديلاك في منطقة الشرق الأوسط أحدث التقنيات والخبرات لتقديم الخدمات لأحدث النماذج من منتجات العلامة. ويشكل الإعداد لأعمال الإصلاح والصيانة التكنولوجية الفائقة، العنصر الأساسي والإستراتيجي لرؤية العلامة المستقبلية فيما يتعلق بالمنتجات المتطورة، بحيث يتضمن هذا الإعداد القدرة على صيانة وتصليح المواد الممزوجة والمركبة والتي ستتزود بها سيارات كاديلاك بشكل أساسي في المستقبل. الأمر الذي يمنح وكلاء كاديلاك مستوى متقدما لناحية القدرة على تقديم الخدمات التكنولوجية الفائقة المتناسبة مع المنتجات التكنولوجية المتطورة التي يقومون ببيعها في صالات العرض.

وقد تم إطلاق أحدث التكنولوجيات لناحية التصميم الهيكلي من كاديلاك للمرة الأولى في سيارة CT6، حيث تمت صناعة هذه السيارة التي تعتبر من أفخر سيارات السيدان التي تقدمها العلامة من 11 معدنا مختلفة في القطاع تصنيع سيارة من خلال الجمع بين وصلات الفولاذ والألومنيوم وفقاً لمنهجية جنرال موتورز التصنيعية الحاصلة على براءة اختراع.

وعلق كريستيان سومر، المدير الإداري لكاديلاك الشرق الأوسط قائلا: «تعكس سيارة CT6 من خلال مزاياها ومواصفاتها المتطورة، المنهاج الذي تتبعه كاديلاك حالياً وتوجهاتها المستقبلية».

وقد قام وكلاء علامة كاديلاك في المنطقة بإجراء الاستثمارات اللازمة من أجل الحصول على الأدوات المتخصصة الجديدة، إضافة إلى تنظيم الدورات التدريبية التي تركز على مندوبي وموظفي المبيعات للتأكد من استعدادهم وجهوزيتهم التامة لضمان جودة خدمة المعاينة والصيانة والتصليحات التي سيقومون بها وتوافقها مع أعلى المعايير في هذا المجال والحفاظ على سلامة المركبة من كافة النواحي.

وفي معرض حديثه عن هذا الموضوع، قال محمد الفياض، المدير التنفيذي للعناية بالعملاء وخدمات ما بعد البيع في جنرال موتورز الشرق الأوسط: «إن سائقي سيارة CT6 يمتلكون الطراز الأكثر تطوراً على الصعيد التكنولوجي من علامة كاديلاك في الوقت الحالي، وهم واعون تماماً بهذا الموضوع.

وعلى هذا النحو، من الأهمية بمكان أن نضمن لهم بأن سيارة CT6 ستتم صيانتها بأكبر قدر من الاهتمام وبأعلى مستوى من العناية والمهارة الذي تحتاج إليه». وأضاف الفياض قائلاً: «منذ إطلاق CT6، حرصنا على قيام فرق عملنا المتخصصة بخدمة ما بعد البيع بإجراء زيارات دورية منتظمة لشبكة وكلائنا في منطقة الشرق الأوسط والإشراف على الدورات التدريبية المتخصصة لمندوبيهم وموظفيهم، وذلك لضمان حصول عملائنا على أعلى مستويات الجودة والمعايير التي يتوقعونها والتي سيختبرونها خلال دورة حياة سياراتهم».

فيديو

فيسبوك

تويتر

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق