«صالح الحمد المانع» تفتتح أول متجر حصري لرينو في قطر

هشام المانع ومروان هيدموس لحظة الافتتاح
الدوحة - لوسيل 11 مايو 2017 - 2:10

أعلنت شركة صالح الحمد المانع الوكيل الحصري لسيارات رينو في دولة قطر عن الافتتاح الرسمي لأول متجر حصري ﻟرينو قطر في شارع بروة التجاري. وقام بافتتاح المتجر كل من هشام صالح المانع، رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لشركة صالح الحمد المانع ومروان هيدموس - المدير العام لشركة رينو الشرق الأوسط. وقامت شركة صالح الحمد المانع تأكيداً على التزامها الراسخ للعلامة «رينو» بإنشاء متجر عصري جديد ذي لمسة ابتكارية.

ويضم المتجر مجموعةً من الأركان المتنوعة للاكتشاف «ديسكفري زونز» التي تستعرض بكل مهارة الإنجازات المرموقة التي حققتها الشركة وفق مجموعة من المواضيع المخصصة. ويمكن للعملاء استعراض والاطلاع على أحدث الطرازات في قسم ’هيدلاين زونز‘، وفي قسم ’باشن زون سيكون الزوار على موعد مع مشاهدة نماذج أسطول سيارات السباق المدهشة عن قرب وعرض لأدائها إحياءً لتراث رينو الحافل بالسيارات الرياضية، بالإضافة إلى قسم ’زد إي زون‘ الذي يعرض فيه سيارة ’رينو‘ العاملة كلياً بالطاقة الكهربائية.

وبالنسبة لعلامة تجارية تشتهر بتقنياتها الرائدة، يقدم متجر ’رينو‘ مجموعةً من خيارات التكنولوجيا الفائقة في ركن «الردهة الإلكترونية» وتوفر هذه المنطقة تجارب مباشرةً وعمليةً للتعرف على العلامة التجارية. وبمناسبة الافتتاح قال هشام صالح المانع رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لشركة صالح الحمد المانع: «يسرنا أن نحتفل بهذا الحدث الهام كجزء من سعينا المستمر للارتقاء بمستوى تجربة علامة ’رينو‘ في قطر.

وتم تصميم المتجر الجديد بعناية ليعكس شغف العلامة التجارية للجودة والابتكار والتفاعل مع العملاء. ونحن نعتقد أن هذا الصرح المميز يتعدى كونه مجرد متجر ليصبح محطةً فريدةً للاحتفاء بروح السيارات». وبدوره، قال مروان هيدموس، المدير العام لشركة ’رينو الشرق الأوسط‘: "تتمتع علامة ’رينو‘ بحضور قوي في المنطقة. ونحن نعتقد أن افتتاح أول متجر حصري يدفع ’رينو‘ للارتقاء إلى مستويات جديدة على مسار توسعها المستمر في قطر. كما تعمل شبكة رينو على وضع أسس جديدة تلتزم بها في علاقتها مع العملاء.

وتعكس هذه الأسس مبدأ علامة رينو التي تعتمد على التواصل المباشر والمتميّز في مقاربتها مع الزبائن. ويضم متجر ’رينو‘ مجموعةً رائعةً من الطرازات الحالية التي تشتمل على طرازات ’رينو‘ التالية: ’كوليوس‘ و’تاليسمان‘ و’كابتشر‘ و’داستر‘ و’سيمبول‘ و’كليو آر إس‘ و’تويزي‘ و’دوكر‘. ومن المقرر أن تستضيف صالة العرض سيارة ’ميجان سيدان‘ الجديدة كلياً والتي سيتم إطلاقها قريباً في قطر.

فيديو

فيسبوك

تويتر

استطلاع الرأي

الجهات الرقابية هل تقوم بدور فعال في ضبط أسعار المواد الغذائية بالمجمعات والمحال التجارية؟

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق