«إنتيسا سان بولو» المصرفية تفتتح فرعين جديدين في الدوحة وأبو ظبي

مجموعة إنتيسا سان بولو المصرفية
الدوحة - لوسيل 11 أبريل 2017 - 2:45

واصلت مجموعة «إنتيسا سان بولو» المصرفية تعزيز شبكتها الدولية المتنامية وزيادة حضورها في منطقة الخليج بتدشين فرعين جديدين بالدوحة في قطر وأبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة.
وافتتحت المجموعة الفرعين الجديدين بحضور وفد ترأسه ماورو ميتشيلو، رئيس قطاع تمويل الشركات والخدمات المصرفية الاستثمارية بمجموعة «إنتيسا سان باولو» والرئيس التنفيذي لمصرف «بانكا آي أم آي»، الذي تمتلكه مجموعة «إنتيسا سان باولو» بالكامل.

وستقدم مجموعة «إنتيسا سان باولو»، مجموعة متنوعة من الخدمات المالية المفصّلة حسب احتياجات عملائها عبر فرعيها الجديدين، ومن بينها الخدمات المصرفية بنوعيها الاستثمارية والمؤسسية، وتمويل التجارة، وستولي أهمية خاصة لخدمات التمويل المهيكل للصادرات والقطاعات التي تحقق نموًا إقليميًا قويًا.

وستعمل المكاتب الخليجية الثلاثة بشكل وثيق مع مصرف «بانكا آي أم آي» الذي تتمثل مهمته الرئيسية في مساعدة عملائه، كهيئات الاستثمار والمؤسسات المالية والشركات والكيانات الحكومية، من خلال تزويدهم بخدمات التمويل المهيكل المتطورة والاستشارات والحلول المتعلقة بأسواق رأس المال.

وقال ماورو ميتشيلو: «افتتاح مكتبين جديدين في الدوحة وأبو ظبي يشكل خطوة مهمة على مسار خطة نمونا وتوسعنا العالمي، إذ تعكس مكاتبنا الجديدة ومكتبنا الإقليمي الحالي في دبي حضورنا المتنامي في دول الخليج والتزامنا تجاهها على المدى الطويل.

فمنطقة الخليج لها أهمية إستراتيجية لدينا في مجموعة "إنتيسا سان باولو" بالنظر إلى تطلعنا لمساعدة عملائنا الإيطاليين في تنفيذ خطط توسعهم الدولي».
 

فيديو

فيسبوك

تويتر

استطلاع الرأي

الجهات الرقابية هل تقوم بدور فعال في ضبط أسعار المواد الغذائية بالمجمعات والمحال التجارية؟

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق