فيورنتينا مع كييفو في ثمن النهائي

يوفنتوس يواجه اختبارًا صعبًا أمام أتلانتا بكأس إيطاليا

وافتتح يوفنتوس، مشواره في 2017 بالفوز على بولونيا بثلاثة أهداف نظيفة، لكن أتلانتا
روما - وكالات 11 يناير 2017 - 3:40

يواجه يوفنتوس، حامل اللقب، اختبارًا صعبًا، عندما يواجه أتلانتا، اليوم الأربعاء، في ثمن نهائي كأس إيطاليا لكرة القدم.

وافتتح يوفنتوس، مشواره في 2017 بالفوز على بولونيا بثلاثة أهداف نظيفة، لكن أتلانتا، لم يكن أقل تألقًا، بعدما فاز على كييفو (4-1) ضمن منافسات الكالتشيو، ليكتسب دفعة معنوية، وحماسًا هائلاً قبل مواجهة يوفنتوس.
وقال ماسيمو أليجري، مدرب يوفنتوس، الذي يستهل مشواره بالبطولة من الدور ثمن النهائي: "أول مباراة لنا في الكأس سنخوضها، الأربعاء، ولن تكون سهلة أمام أتلانتا، ففريقهم يؤدي بشكل جيد للغاية".
وأنهى أتلانتا، بقياة جيان بييرو جاسبريني، النصف الأول من الدوري الإيطالي، في المركز السادس، خلف ميلان، وأمام إنتر ميلان، ويتأخر بفارق نقطة واحدة عن آخر المراكز المؤهلة للمشاركة الأوروبية.
وقال جاسبريني، عقب المباراة، أمام كييفو: "بدأنا العام بشكل جيد، وهي انطلاقة جيدة. الآن سنتوجه إلى تورينو لمواجهة يوفنتوس. التأهل سيحسم من مباراة واحدة، وبعدها سنواجه لاتسيو (في الدوري الأحد المقبل)".
وأضاف "نركز على كل الأمور ويتحتم علينا حسم القرار بشأن الخيارات المتاحة، لكنني أرى أن لاعبينا يتمتعون بالاستجابة، وكل من يشارك يقدم دوره بشكل جيد. سنرى. وسأفكر فيما يفترض بي أن أفعله".
وتأتي مباراة يوفنتوس وأتلانتا، ضمن 4 مباريات تقام على مدار الأيام الثلاث المقبلة، على أن تقام المباريات الأربع الأخرى بدور الستة عشر أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس أيضًا من الأسبوع المقبل.
كما يلتقي فيورنتينا مع كييفو، مساء اليوم، وميلان مع تورونتو، مساء غد الخميس.

 

فيديو

فيسبوك

تويتر

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق