ليفربول يستعين بالتاريخ والخبرة للتغلب على ساوثهامبتون في «كابيتال وان»

يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول.
لندن - وكالات 11 يناير 2017 - 3:50

يتطلع ليفربول إلى استغلال فارق الخبرة والتاريخ، للتغلب على منافسه في المربع الذهبي لبطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية «كأس كابيتال وان» اليوم الأربعاء.

ويحل ليفربول صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بلقب البطولة (ثمانية ألقاب) ضيفا على ساوثهامبتون في مواجه مثيرة بجولة الذهاب.
ويأمل ليفربول في استعادة الاتزان سريعا بعد تعادله السلبي المخيب للآمال مع بليموث مطلع هذا الأسبوع في دور الـ64 لمسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي.
وكان الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، قد دفع في لقاء بليموث بتشكيلة أكثر شبابا في تاريخ النادي العريق، ودفع الفريق ثمن هذا بعدم قدرته على اختراق دفاع بليموث لتعاد المباراة بين الفريقين.
والآن، سيكون ليفربول بحاجة إلى استعادة الاتزان والرد السريع، من خلال مباراة ساوثهامبتون، إذا رغب في بلوغ النهائي بكأس رابطة المحترفين.
وقال كلوب، مستعيدا ذكريات الوصول للنهائي في الموسم الماضي: «سألت اللاعبين وقالوا إنها كانت بطولة كبيرة.. ولكن الجميع من حولنا يشيرون إلى عكس هذا ويقولون إنها مجرد كأس الرابطة».
وأضاف: «إذا فزت بالكأس، يكون أمرا جيدا. وإذا خسرت، فإنه مجرد كأس الرابطة».
ويخوض ساوثهامبتون فعاليات المربع الذهبي للبطولة للمرة الأولى في آخر 20 عاما، ولكنه يسعى لتفجير مفاجأة كبيرة والثانية على التوالي، بعدما أطاح بأرسنال من دور الثمانية للبطولة.
وقال مايا يوشيدا، مدافع القديسين، على موقع النادي بالإنترنت: «كما نعلم، ليفربول فريق جيد حقا، وقدم عروضا رائعة هذا الموسم».
وأضاف: «لهذا، فإنها مباراة قوية للغاية بالنسبة لنا.. نركز الآن في المباراة أمام ليفربول، لأننا في المربع الذهبي ولدينا فرصة لبلوغ النهائي».

 

فيديو

فيسبوك

تويتر

استطلاع الرأي

الجهات الرقابية هل تقوم بدور فعال في ضبط أسعار المواد الغذائية بالمجمعات والمحال التجارية؟

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق