تطويرات فندقية تلائم المناظر الخلابة

ضفاف "إيجه".. سحر الطبيعة يتحدث

وسوف يعود زوار تلك البقعة المميزة من العالم هذا الموسم إلى "جرايس سانتوريني" المكون من 21 غرفة، ليجدوا تصميمه قد تطور بشكل ملحوظ
أحمد عبد الوهاب 11 يناير 2017 - 1:15

تعتبر الفنادق الموجودة على مياه "لابيس لازولي" ببحر "إيجه" في اليونان، علامات من الروعة والفخامة التي لا تنقطع، ولكن فندقًا آخر يلمع هذه الأيام، ليس رائعًا أو فخمًا فحسب، وإنما هو تحفة فنية معمارية خلابة، بلمسة طبيعية لا توصف.

وعلى الرغم من روعة الفندق المسمى بـ "جرايس سانتوريني"، إلا أن تحفة مثل تلك يمكن أن تشهد تعديلات لتصبح أكثر روعة وتميزًا، خصوصا مع ارتفاع حدة المنافسة مع المنتجعات والفنادق الموجودة في المنطقة، والتي ترفع من خبرة الرفاهية لدى هواتها في شتى بقاع العالم.
وسوف يعود زوار تلك البقعة المميزة من العالم هذا الموسم إلى "جرايس سانتوريني" المكون من 21 غرفة، ليجدوا تصميمه قد تطور بشكل ملحوظ، مع إضافة لمسات معاصرة في الدواخل بواسطة رخام "جريك ستوتاريو" بألوان بيضاء وبنفسجية تمنحه بعدًا يضيف إلى روعة المكان ويمنح المقيم بالفندق تناسقًا لونيًا مع البيئة المحيطة.
كما تطور الفندق فيما يتعلق بإضافة مساحات لهواة "السبا"، وإضافة جناحين فاخرين، ومناطق للاستشفاء، بالإضافة إلى مضامير لهواة المشي والركض، والأميز، برك السباحة الخلابة التي لا يصدق جمالها، حيث إن إحداها يأتي بمنظر خلاب يطل تمامًا على منظر طبيعي لا يوصف، كما لو كان داخل هذا المنظر، وليس بركة سباحة في فندق يقع بالمنطقة.
وبالقرب من الفندق السابق، أضاف فندق "كافو تاجو" الجديد، 13 جناحًا مميزًا، تتسم جميعًا بلمسات أثاثية خلابة، بالإضافة إلى بركة سباحة، وأسرة، ومساحات للإطلال على المنظر الطبيعي الخلاب المحيط الفندق.
أما عن الفنادق التي ينتظر إطلاقها، فيبدو أن "إيروسانتوريني" سيكون الأكثر جذبًا للاهتمام.
فالفندق الذي ينتظر أن يفتتح في أكتوبر، سوف يأتي على مساحة فدانين فوق سطح البحر، وسوف تكون بداخله فيلا معدة لاستقبال 14 ضيفًا، وبها 4 أجنحة عملاقة، وينتظر أن يكون مثاليًا لمحبي الخصوصية والتأمل.
الفندق سيتيح مساحة لهواة اليوجا، والسبا، وسينما بالخارج، وبركة سباحة مخصصة للمحترفين، بالإضافة إلى معدات للغطس، وأخرى لهواة زيارة المواقع الأثرية.

 

فيديو

فيسبوك

تويتر

استطلاع الرأي

الجهات الرقابية هل تقوم بدور فعال في ضبط أسعار المواد الغذائية بالمجمعات والمحال التجارية؟

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق