رحلة "أكوا إكسبدشن".. 4 ليالٍ من المغامرة

تنطلق مركبات معدة لاستقبال 16 راكبًا، لتأخذ الراكبين في رحلة لا تنسى على ضفاف النهر الأسطوري
لوسيل 11 يناير 2017 - 1:30

تعتبر "بيرو" موقعًا هامًا لسياح المغامرات، ومحبي برامج "السفاري" وذلك من خلال العديد من المواقع والشركات التي تتيح رحلات مميزة، لهواة تلك الرحلات، مع العديد من الأشياء التي لا تنسى المعدّة للعمل.

أحد أبرز منسقي تلك الرحلات في بيرو "أكوا إكسبدشن" التي تتيح برنامجًا من 4 ليالٍ، تكون نقطة انطلاق مرتاديه في "الأمازون".
بعد الانطلاق، تنطلق مركبات معدة لاستقبال 16 راكبًا، لتأخذ الراكبين في رحلة لا تنسى على ضفاف النهر الأسطوري، مع التركيز على التجارب المختلفة داخل الحياة البرية، ورؤية الحيوانات التي لا توجد إلا في تلك الطبيعة مثل "البينك دولفنز" و "البيراناز" وثعابين "الأناكوندا" و "الماكاوز"، بالإضافة إلى إتاحة الفرصة لزيارة العديد من القرى التي تحمل الطابع المحلي، وسوف تكون الفرصة متاحة بعد ذلك للمولعين بالمغامرة، إلى إضافة مستوى آخر للتجربة، يتمثل في إمكانية السباحة في نهر الأمازون، مع وجود العديد من السباحين المحترفين لضمان سلامة الأفراد في تلك البقعة الخطرة.
الجدير بالذكر، أن السياحة المختصة بالمغامرة والسفاري آخذة في الانتشار بأوساط الأثرياء حول العالم، إذ يسافر البعض خصيصًا لخوض تجربة في أنهار الأمازون، أو أدغال إفريقيا، من أجل إشباع حس المغامرة فحسب.

 

فيديو

فيسبوك

تويتر

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق