ريال سوسيداد يحاول تعزيز تفوقه على فياريال

برشلونة في مهمة انتحارية أمام أتلتيك بيلباو في كأس إسبانيا

وسيكون النادي الكتالوني مجبرا على تعويض الهزيمة التي تعرض لها ذهابا على ملعب سان ماميس بهدفين لواحد
برشلونة - وكالات 11 يناير 2017 - 3:20

يحتاج برشلونة للفوز بهدف أو أكثر دون رد على أتلتيك بيلباو في إياب ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا لكرة القدم لمواصلة الدفاع عن اللقب في المباراة التي ستجمعهما اليوم الأربعاء.

وسيكون النادي الكتالوني مجبرا على تعويض الهزيمة التي تعرض لها ذهابا على ملعب سان ماميس بهدفين لواحد، حينما يواجه أتلتيك بيلباو على ملعب كامب نو.
وعلى الرغم من نجاح فرق ألافيس وأتلتيكو مدريد ومالاجا وريال مدريد بالتسجيل في كامب نو، إلا أن معقل النادي الكتالوني يعد من ضمن الملاعب التي يصعب على الخصم فيها الخروج فائزا.
ويكفي فريق لويس إنريكي تسجيل هدف دون أن تهتز شباكه للعبور، فيما أن الفريق الذي يقوده إرنستو فالفيردي يكفيه التعادل والهزيمة بفارق هدف، طالما كانت تتخطى نتيجة مباراة الذهاب.
ويخوض البارسا المباراة مجروحا بسبب الخسارة في مباراة الذهاب، والتعادل الأحد الماضي أمام فياريال في الليجا بالرمق الأخيرة من المباراة بفضل ليونيل ميسي.
وسيحاول ريال سوسيداد الجريح من خسارة إشبيلية تعزيز تفوقه على فياريال بعدما فاز عليه في الذهاب بثلاثة أهداف لواحد، فيما أن ديبورتيفو ألافيس ينطلق بأفضلية بسيطة عقب التعادل ذهابا مع ديبورتيفو لاكورونيا بهدفين لمثلهما على ملعب ريازور.
أما ألكوركون وقرطبة فسيسعيان على ملعب أراكانخيل لفض الاشتباك بعد انتهاء مباراة الذهاب بينهما بالتعادل السلبي.

 

فيديو

فيسبوك

تويتر

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق