تتيح الشراكة الجديدة للمسافرين.. 8 وجهات محلية فيتنامية

«القطرية» توقع اتفاقية تعاون تجاري مع «فيت جيت»

لوسيل 10 أكتوبر 2017 - 1:30

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن توقيع اتفاقية تعاون تجاري "انترلاين" مع شركة طيران "فيت جيت" الفيتنامية، حيث تتيح هذه الاتفاقية الفرصة أمام عملاء الناقلة القطرية للسفر من وإلى وجهات عديدة في فيتنام لا تخدمها القطرية مباشرة، وذلك عن طريق استخدام حجز واحد على شبكة وجهات الناقلتين. 


وتتيح الشراكة الجديدة للمسافرين من وإلى ثماني وجهات محلية داخل فيتنام المزيد من خيارات السفر عبر محطتي الخطوط الجوية القطرية في فيتنام، وهما هو تشي منه وهانوي. وتتضمن الاتفاقية الوجهات التالية: المدينة الساحلية المعروفة دانانغ وبان مي ثيوت ودالات وهاي فونغ ونها ترانغ وغو كووك وبليكو ومدينة فين ومطار دولي واحد في تايبي.


وقال السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية:"يسرّنا الترحيب بشركة طيران فيت جيت ضمن مجموعة شركات الطيران التي تجمعنا معها اتفاقيات تعاون تجاري، حيث تساعدنا هذه الاتفاقيات على تعزيز نمو عدد الركاب في المنطقة وتوفير تجربة سفر مريحة وسلسة لهم. وستمنح الاتفاقية الجديدة عملاءنا من المدن المحلية في فيتنام المزيد من خيارات السفر المريحة عبر هو تشي منه وهانوي إلى أكثر من 150 وجهة عالمية على متن رحلات الخطوط الجوية القطرية".
وأضاف الباكر: "يسرّ الخطوط الجوية القطرية الاحتفال بمرور عشرة أعوام على بدء عملياتها في فيتنام، حيث استطعنا تعزيز حضورنا في هذا السوق بفضل الدعم الذي تلقيناه من قبل عملائنا في فيتنام".

فيديو

فيسبوك

تويتر

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق