بعد تفوّقها في اختبارات المعايير القطرية

"كاريير" تطرح أنظمة تهوية وتكييف جديدة وعالية الكفاءة

نرمين حمودة في حفل تدشين حلول التدفئة
الدوحة - قطر 10 مايو 2017 - 4:10

أزاحت شركة كاريير الرائدة عالمياً في حلول التدفئة والتبريد ذات التقنية العالية، الستار عن سلسلة جديدة من أنظمة التهوية والتكييف التجارية والمنزلية الموفّرة للطاقة، والتي تفوّقت في اختبارات المعايير القطرية لهذا النوع من الأنظمة. وجاء إطلاق الأنظمة الجديدة في احتفال أقيم في الدوحة تعرّف خلاله العملاء والشركاء على كيفيّة عمل هذه الأنظمة بنظام تبريد صديق للبيئة يعتمد على غاز البورون، بحيث لا يتسبب بضرر في طبقة الأوزون كما أنّه غير قابل للاشتعال ولا يتسبب بتآكل المعادن. هذا وتعمل كاريير في قطر من خلال شركة «يونايتد تكنولوجيز بيلدينج آند إندستريال سيستمز»، كما أنّها تابعة لشركة «يونايتد تكنولوجيز» المدرجة في بورصة نيويورك.

المديرة العامة لكاريير في قطر، نيرمين حمودة، صرّحت بقولها: «استضافتنا لهذا الحدث أتاحت لنا لقاء عملائنا وموزعي منتجاتنا من جميع أنحاء قطر، حيث تفاعلنا معهم واستمعنا إلى آرائهم، كما استعرضنا لهم مزايا أحدث منتجاتنا وأكثرها ابتكاراً. ونحن فخورون بأنّ كاريير تقدّم مجموعة واسعة من المنتجات والحلول لجميع القطاعات السكنية والتجارية، ويتمحور عملنا على إيجاد الابتكارات المستدامة، لذلك نصب جهودنا باستمرار على تطوير منتجاتنا إلى مستويات أفضل من الكفاءة التشغيلية.»

وقد شملت منتجات التدفئة والتهوية والتكييف المعروضة وحدة تكييف جدارية جدیدة عالية الكفاءة وتعتمد على تقنیة العاکس لتستهلك الطاقة بأعلى كفاءة ممكنة وبأقل معدل منخفض وتقدم أداءً محسنًا وعددًا من خیارات التصمیم الجديدة الأنیقة، وطراز إكسباور Xpower الجديد من أنظمة كاريير التي تعمل بغازات التبريد متغيرة التدفق والذي يمتاز بمعدلات عالية الكفاءة لاستخدام الطاقة، كما أنّه مصممٌ خصيصًا للقطاع التجاري والسكني، فضلًا عن أنه سهل التركيب والاستخدام والصيانة.

كما شملت الابتكارات الجديدة وحدة التكييف «ديزرت ماستر»، وهي مكيّف هواء للنوافذ يمتاز بنسبة كفاءة عالية لاستهلاك الطاقة، ووحدة معالجة الهواء أيروفيجن AiroVision التي تحقق معايير «يوروفنت» وتلائم أساليب التصميم المختلفة لأنها متوفرة بـ 64 حجمًا مختلفًا، إضافة إلى أحدث جهاز الجيل الجديد «أكوا فورس 30 إكس في» لتبريد الهواء، وهو مصمّم للعمل في درجات حرارة تصل إلى 55 درجة مئوية، وقابل للإعداد ليناسب أية متطلبات إنشائية تقريبًا.

وقد صممت وصنعت جميع هذه المنتجات لتعمل بكفاءة في درجات الحرارة العالية التي يشهدها صيف قطر، مع الالتزام بالقوانين والمعايير المحلية في البلاد لقطاع تكييف الهواء ومعدات التكييف.

وتقدم شركة كاريير أيضًا خدمات كاملة للدعم والصيانة ما بعد البيع، وتوفر قطع التبديل الأصلية والمنتجات المرتبطة بها.

هذا واستقطب الحدث أكثر من 150 مشاركًا حضروا مجموعة من العروض التقديمية الغنية ألقاها المدراء والمهندسون الخبراء في كاريير قطر، إضافة إلى ممثلين عن مصانع أمريكا الشمالية وكوريا والصين والمملكة العربية السعودية ومصر كما سلط المحاضرون الضوء على المزايا المتفوقة للمنتجات وتصنيفها العالي في مجال كفاءة استهلاك الطاقة.

فيديو

فيسبوك

تويتر

استطلاع الرأي

الجهات الرقابية هل تقوم بدور فعال في ضبط أسعار المواد الغذائية بالمجمعات والمحال التجارية؟

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق