الهاتشباك الأكثر انسيابية ورحابة وتطوراً

"التيسير" تطلق سيارة سوزوكي بالينو 2017 الجديدة كلياً

سيارة سوزوكي بالينو هاتشباك سيارة العصر الجديد
الدوحة - لوسيل 10 مايو 2017 - 4:05

دشنت شركة التيسير للسيارات، الموزع الرسمي لسيارات سوزوكي في قطر، أمس الأول، سيارة سوزوكي بالينو هاتشباك، سيارة العصر الجديد في حفل أقيم في معرض سوزوكي على طريق المطار. حضر الحفل كل من عادل المناعي الرئيس التنفيذي لشركة التيسير للسيارات ومدحت جريس المدير العام للشركة و باوان اغروال المدير العام لقطاع التسويق العالمي بشركة سوزوكي الهند وكبار المسئولين في شركة التيسير للسيارات وعملاء التجزئة والأساطيل وممثلو الصحافة.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة التيسير للسيارات عادل المناعي بهذه المناسبة: «عُرِفت سوزوكي بالينو عبر السنين بأنها واحدة من أكثر سيارات الصالون شعبية في فئتها. أمَّا بالينو 2017 الجديدة بالكامل فهي جديدة من جميع النواحي بعد أن خضعت إلى تجديد شامل لشكلها لتصبح هاتشاباك، وزُوِّدت بمحرك متطور ومقصورة رحبة إلى درجة كبيرة وصندوق أمتعة شديد الاتساع وتكنولوجيا في قمة الحداثة وزيادات كثيرة. يستهدف هذا العرض القيِّم أفراد الجيل الجديد من الشباب، وتعتبر هذه السيارة دون منازع واحدة من أكثر سيارات هاتشاباك المدمجة في السوق».

تأتي بالينو هاتشباك في موديلين جي إل GL و جي إلى إكس GLX، وكلاهما بمحرك 4 أسطوانات سعة 1.4 ليتر وناقل حركة اوتوماتيكي بـِ 4 سرعات بالإضافة إلى نظام تثبيت للسرعة وتكييف تلقائي وإضاءة توجيهية ونظام لضبط المسافة خلف السيارة ومنافذ للفلاش ومنافذ إضافية إلى جانب مجموعة من المميزات المريحة.

قال المدير العام لشركة التيسير للسيارات مدحت جريس: «تغير بالينو 2017 الجديدة بالكامل جميع المعايير التقليدية: فهي واسعة وبها كم هائل من المميزات عالية القيمة. هذه الهاتشباك ذات الخمسة أبواب والخمسة مقاعد بها الكثير من التجهيزات خاصة تلك التي تتوقع وجودها في العادة في سيارات الفئات الأكبر، وأيضا تتيح قيادة ممتعة وسهلة. تصميمها الأوروبي الأنيق بذكائه ونضجه ويتيح استخداما سهلا ومستوى جيدا من اقتصاد الوقود. ودون أي شك تعتبر أكثر الاختيارات ذات جدوى في فئتها».

لهذه الهاتشباك الرائعة مزايا بارزة أخرى تتمثل في شبكها الأمامي المطلي بالكروم وخلفيتها المطلية بالكروم وعجلة القيادة القابلة للإزاحة ومرايا الأبواب التي تعمل بالكهرباء ونظام الفتح الإلكتروني عن بعد واتصال بلوتوث ووسادات هواء ونظام لمراقبة ضغط الهواء في الإطارات ونظام توجيه آلي إلكتروني.

وشركة التيسير للسيارات هي الموزع الوحيد لسيارات سوزوكي في قطر منذ عام 1968، وقد ظلت تحرص على تقديم خدمات لما بعد البيع من مراكز خدمة ممتازة التجهيز موزعة في مناطق استراتيجية في قطر وذلك لتلبية احتياجات عملاء سوزوكي في قطر. تمثل شبكة مراكز خدمة سوزوكي إلى جانب مركز الخدمة السريعة الخدمتين الرئيسيتين اللتين تقدمهما شركة التيسير ضمن خدماتها المتميزة لما بعد البيع.

فيديو

فيسبوك

تويتر

استطلاع الرأي

هل بذلت "البلدية" و"أشغال" جهودا كافية لمواجهة آثار الأمطار؟

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق