متفائل بقدرة المطانيخ على تجاوز الصعاب

مناحي الشمري: ستيماتش نجح في تغيير الشحانية للأفضل

مناحي الشمري رئيس نادي الشحانية
الدوحة - لوسيل 10 يناير 2017 - 1:45

يرى مناحي الشمري رئيس نادي الشحانية أن الفريق الأول لكرة القدم تغير للأفضل مع المدرب الكرواتي إيجور ستيماتش الذي كان قد تولى المسؤولية الفنية عقب القسم الأول لدوري نجوم قطر خلفاً للبرتغالي فيرناندو، وأكد أن نفسية اللاعبين مع المدرب الجديد تغيرت للأفضل، وهناك أداء جيد وسيسير الفريق بشكل مميز خلال المرحلة القادمة ليحقق ماهو منتظر منه.

وقاد ستيماتش الشحانية في مباراتي الريان بالأسبوع الرابع عشر التي خسرها بهدف دون رد، ثم معيذر في الأسبوع الخامس عشر التي تعادل فيها الفريقان بهدف لكل منهما.
وأشاد رئيس نادي الشحانية في تصريحات لموقع مؤسسة دوري نجوم قطر بالعمل الذي يقوم به المدرب الكرواتي مع الفريق، معرباً عن تفاؤله بقدرة فريقه على تجاوز الصعاب في دوري نجوم قطر.
كما دعم الشحانية صفوفه مؤخراً بالتعاقد مع الثنائي المحترفين الأجانب الإيراني رحيم زهيوي قادماً من استقلال خوزستان، والإيفواري أمانجو قادماً من الرمثاء الأردني، وقد وقعا لموسم ونصف، ليكونا بديلين للجزائريين خالد قورمي ومحمد طيايبة.
وشارك اللاعبان الجديدان مع الفريق في لقاء معيذر بالأسبوع الخامس عشر، وعلق رئيس نادي الشحانية على مشاركتهما الأولى قائلاً:" من المؤكد أن اللاعبين أمانجو و زهيوي يحتاجان للوقت الكافي للحكم عليها، فهما لم يتدربا كثيراً مع الفريق، ولايمكن أن نحكم على مستواهما من مباراة واحدة".
وأضاف:" لاشك أننا ننتظر الكثير منهما في الفترة القادمة ومن كل اللاعبين، لأن الفريق يحتاج لكل نقطة حتى يعبر المرحلة الحرجة والصعبة في دوري نجوم قطر الذي يتسم بالصعوبة الكبيرة".
وتابع:" التغيير كان ضرورياً، وإدارة النادي قامت بالتعاقد مع اثنين بديلين لقورمي وطيايبة في إطار السعي للظهور بشكل أفضل في الدوري، ونحن نفعل وسنفعل كل مابوسعنا من أجل الفريق، كما أشير إلى أننا في مفاوضات مع بعض اللاعبين المواطنين للانضمام للشحانية في المرحلة القادمة، مشيراً إلى أن الفريق يحتاج للتدعيم في بعض المراكز والخطوط.
وأبدى رئيس نادي الشحانية رضاه عن المستوى الذي قدمه الفريق في مباراة معيذر، حيث أهدر اللاعبون ثلاث فرص محققة كانت كفيلة بخروج النتيجة لمصلحة الشحانية الذي كان قد تقدم وكان قريباً من حصد النقاط الثلاث.
وعن توقعاته لمباراة أم صلال في الأسبوع السادس عشر والتي ستقام يوم السبت القادم، قال مناحي الشمري:" في مباراة القسم الأول تقدمنا وكنا الأفضل قبل أن يتعادل أم صلال معنا في هذه المباراة التي انتهت 2/2، ونحن سنلعب من أجل تقديم الأفضل، ونأمل أن نحقق الفوز، مطالباً في الوقت نفسه لاعبي فريقه بالاستفادة من الثغرات والأخطاء التي تحدث لتفاديها في الأسابيع القادمة الحاسمة في دوري نجوم قطر.

 

فيديو

فيسبوك

تويتر

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق