إطلاقه الأول سيكون في عروض موناكو

"سيتكو".. بُعد آخر للرخام

قامت "سيتكو" بافتتاح أول غرفة عرض لتصميماتها في الولايات المتحدة الأمريكية، تحديدًا في ميامي
لوسيل 10 يناير 2017 - 1:15

من الأقوال المأثورة عن النحات الشهير مايكل أنجلو: "رأيت الخير في الرخام، لقد كان محفورًا بداخله، ثم انطلق إلى الحرية".

وبعد قرون طويلة، قامت شركة "سيتكو" الإيطالية بإعادة تشكيل بعض القطع الرخامية لتصبح قطعًا خلابة في أرضيات المنازل، والأثاث، والإكسسوارات.
الشركة التي تتخذ من "فيرونا" الإيطالية مقرً لها، قامت مؤخرًا بالتعاون مع العديد من المصممين الدوليين لتوفير العديد من القطع الملائمة لاحتياجات روادها، داخل منازلهم، وكذلك داخل المنازل الفاخرة، والفنادق، واليخوت.
وقد قامت "سيتكو" بافتتاح أول غرفة عرض لتصميماتها في الولايات المتحدة الأمريكية، تحديدًا في ميامي، بالتنسيق مع "آرت بازل".
الغرفة التي تقع على مساحة 2600 قدمًا مربعًا، تعرض العديد من المشروعات الأصلية لـ "سيتكو" ضمن أبرز مجموعاتها "برايف"، والعديد من التصميمات الآتية بالتنسيق مع دور التصميم.
أبرز المصممين الذين تلمع أعمالهم في غرفة العرض، هم زها حديد، وآريك ليفي، ونورمان فوستر، ولكنها تأتي بلمسة "سيتكو" الرخامية، التي ستذكر ضيوفها وروادها دائمًا، حول ما يمكن أن يفعل الرخام من لمسات جمالية تستحق الإطراء، وكذلك الشراء.

 

فيديو

فيسبوك

تويتر

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق