لأول مرة في قطر والشرق الأوسط

«إيكو سمارت» برك سباحة خالية من الكيماويات

الصادق البديري 10 يناير 2017 - 14:37

أوضح المهندس هاني الخطيب مدير شركة ديكور آند مور، أن أصحاب برك السباحة يفضلون التقنيات الجديدة التي تساعد في تعقيم مياه البرك دون استخدام المواد الكيماوية التي تسبب حرقة العيون والالتهابات الأخرى.
وأضاف الخطيب في تصريح خاص لـ«لوسيل» أن شركتهم تعمل وكيلا خاصا لجهاز «إيكو سمارت» في قطر، وهم رواد في مجال تركيب وصيانة وتجديد أنظمة برك وأحواض السباحة في قطر والشرق الأوسط، لأنها تعتمد تقنيات جديدة لتطهير المياه دون استخدام المواد الكيماوية التي تسبب حرقة العيون والالتهابات الأخرى.
وبيَّنَ الخطيب أن التقنيات الجديدة توفر الوقت والنقود التي تهدر في تعقيم المياه، كما أنها تجنب التهابات الجلد وتساقط الشعر وتلف ملابس السباحة، كما تمنع التقنية الجديدة تكَوُّن البقع الناتجة عن الكالسيوم ومواد التنظيف الأخرى.
وحول طريقة تشغيل النظام قالت المهندسة مرام الزغلول مسؤولة الصيانة والإمداد بالشركة: إن تشغيل نظام تقنية إيكو سمارت يعالج المياه بطريقة صحية ومتطورة بشكل أكبر من الكلور، ولا تنتج عنه روائح كريهة، وكل المطلوب هو تشغيل النظام لعدة ساعات محددة خلال الأسبوع للحصول على النتيجة المطلوبة من درجة نقاء المياه.
كما كشفت عن أن المياه المراد التخلص منها تعتبر صالحة في أغراض ري الحدائق، مؤكدة أنها صديقة للبيئة وتمكن الاستفادة منها مجددا.

الوسوم :

فيديو

فيسبوك

تويتر

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق