عروض للمواطنين والمقيمين بـ«شانغريلا»

فندق شانغريلا الدوحة
الدوحة - لوسيل 09 أغسطس 2017 - 3:05

أعلن فندق شانغريلا الدوحة عن عرضه المميز لقضاء العطلة المحلية والمخصص فقط للمواطنين والمقيمين بهدف توفير خيارات بديلة لهم للإجازة الصيفية لعام 2017.

ويقدم الفندق عددًا محدودًا من العروض المُغرية والمعدة خصيصًا لجذب المقيمين في الدوحة بعيدًا عن عناء السفر. وبحسب بيان صحفي، ستتسنى للضيوف خلال الإقامة في فندق شانغريلا الدوحة فرصة زيارة المعالم القطرية التي لم يحظوا برؤيتها في السابق والاستجمام في جو راقٍ بعد القيام بجولة سياحية.
ويُوفر الفندق غرفًا فخمة بأسعار تبدأ من 775 ريالا حتى نهاية شهر أغسطس لحاملي رخصة الإقامة في قطر، إلى جانب تذكرتي دخول إلى مدينة الألعاب «فان سيتي» لكل حجز، وخصم بنسبة 20% على كافة المطاعم الفخمة في الفندق، من ضمنها إفطار وعشاء بوفيه في المطعم العالمي سريدان، وخصم بنسبة 25 % في المنتجع الصحي «تشي». وقال أليكس ويلاتس، المدير العام لفندق شانغريلا الدوحة: «العدد المحدود للغرف المتوفرة يتيح للفندق المجال لتقديم خدمة خاصة للضيوف الذين ينوون قضاء عطلة محلية والتي تميز الضيافة العربية الأصيلة والمعايير الشرقية في الخدمة الممتازة، لكن بأسعار مميزة لضيوفنا المحليين، نتطلع إلى استضافة ضيوفنا للتمتع بعطلة العمر في أحد أشهر الوجهات في العالم، مدينتهم الدوحة». وأضاف: «ندعوكم لكي تتناسوا همومكم وتستمتعوا بالعطلة المثالية التي تبعد عنكم خطوات قليلة، فقد تكون العطلة المحلية المخصصة للعائلات في فندق شانغريلا الدوحة الإجازة التي تحتاجونها هذا الصيف».
وتم إعداد عرض العطلة المحلية لتعزيز الإحساس بالترف والفخامة للأسرة بأكملها، إلى جانب تذكرتي دخول إلى «فان سيتي» لكل حجز، يمكن لطفلين ما دون 12 عامًا الإقامة مع الوالدين في الغرفة نفسها، ويمكن لطفلين ما دون 6 أعوام التمتع ببوفيه مجاني إذا كانا بصحبة شخص راشد في مطعم سريدان الذي يفتح أبوابه للزوار من الصباح حتى المساء، والعدد الإضافي من الأطفال ممن هم ما دون 6 أعوام وكافة الأطفال من 6 إلى 12 عامًا يتناولون الوجبات بنصف السعر.
ويأخذ فندق شانغريلا الأنشطة الترفيهية بعين الاعتبار لذلك يتيح إمكانية تسجيل الدخول باكرًا الساعة 10 صباحًا، وتسجيل الخروج المتأخر في الساعة 4 عصرًا.
 

فيديو

فيسبوك

تويتر

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق