يواجه ليدز يونايتد

اليوم.. العنابي يخوض أولى ودياته في معسكر برمنجهام

صورة أرشيفية
لوسيل 09 أغسطس 2017 - 0:40

يلتقي المنتخب القطري الأول لكرة القدم اليوم الأربعاء مع فريق ليدز يونايتد الإنجليزي في مباراة ودية ضمن استعدادات العنابي لمواجهتي سوريا والصين في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018.

ويخوض العنابي معسكرا تدريبيا حاليا بقياده الإسباني فيليكس سانشيز في الفترة من ٢ إلى ١٧ أغسطس الجاري بمدينة برمنجهام في المملكة المتحدة البريطانية سيؤدي خلاله 3 لقاءات ودية، الأولى أمام ليدز يونايتد اليوم، ثم سيلتقي مع نوتنجهام فورست يوم 13 من الشهر الجاري، وتختتم المواجهات الودية بلقاء أخير أمام منتخب أندورا يوم 16 أغسطس الجاري.

وكان العنابي قد وصل إلى المملكة المتحدة الأربعاء الماضي عبر مطار برمنجهام للتوجه مباشرة إلى محل إقامة الفريق في سانت جورج بارك، والذي يعتبر أحد أهم المراكز التدريبية في قارة أوروبا، حيث يخضع المركز تحت إشراف الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

واختار الإسباني سانشيز ٣٠ لاعباً لمعسكر الإعداد، هم: حسن الهيدوس وسعد الشيب وإبراهيم ماجد وعلي أسد وسالم الهاجري وبوعلام خوخي وبيدرو ميجويل ومصعب خضر (السد)، مراد ناجي وكريم بوضيف ومحمد أحمد البكري وعبدالله عبد السلام الأحرق والمعز علي وأحمد سفيان وإسماعيل محمد (الدحيل)، المهدي علي وعبد العزيز حاتم وأحمد علاء وتميم محمد المهيزع (الغرافة) أحمد عبد المقصود وعمر باري وأحمد السعدي (الريان) وعبد الكريم سالم العلي (السيلية)، أكرم عفيف وعبد الكريم حسن وعاصم مادبو ( أوبين البلجيكي) وأحمد ياسر وأحمد معين (كالتورال الإسباني) خالد منير وطارق سالمان ( أتليتكو استورجا الإسباني).

وتستمر تدريبات المنتخب بصورة يومية في معسكر الإعداد منذ وصوله وحتى موعد العودة للدوحة بتاريخ ١٧ أغسطس، على أن يستأنف الفريق تدريباته في اليوم التالي 18/8 والتي تستمر حتى 23/8.

ويغادر المنتخب إلى ماليزيا ٢٩ أغسطس ليخوض لقاءه أمام نظيره السوري في ٣١ من نفس الشهر، ويعود للدوحة ١ سبتمبر ويستمر في تدريباته حتى موعد مباراته مع الصين يوم 5 سبتمبر.

فيديو

فيسبوك

تويتر

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق