المتجر الواقعي تأسس عام 1985.. والإلكتروني في 2000

مجوهرات "واي لانج 23" تجوب العالم

المتجر يعرض أعمال أكثر من 60 مصممًا
أحمد عبد الوهاب 09 يناير 2017 - 1:05

يعتبر متجر "واي لانج 23" الإلكتروني للمجوهرات، أحد أبرز المتاجر الإلكترونية حول العالم، بتصميماته المميزة، ومجوهراته بالغة الجمال.

المتجر يعرض أعمال أكثر من 60 مصممًا، أبرزهم جينيفر ماير وإيرين نيويرث، ويتيح تواصلًا أكبر معهم، بالإضافة إلى إمكانية تضمين طلبات خاصة عبر الموقع للشراء.
المتجر الواقعي أسسه كل من جوان وتشارليز تيكمان، وذلك عام 1985، وبعد ذلك، أطلقا المتجر الإلكتروني عام 2000.
100 بلد
والآن، يتيح "واي لانج 23" تصميماته لأكثر من 100 بلد حول العالم، وتلقى مجوهراته تقديرًا مميزًا عبر علامات المجوهرات القديمة والناشئة، فيما يتراوح متوسط أثمان قطعه بين 1500 و 10000 دولار، ولكن هناك بعض القطع التي تباع بأكثر من ذلك.
مجموعات الغرف
ومن أبرز القطع، مجموعة مميزة تجمع بين الألماس واللؤلؤ والياقوت والتورمالين الورديين، بالإضافة إلى الأحجار الشمسية، المجموعة مصممة خصيصًا لترصيعات الغرف، إذ يمكنها إضاءة أي غرفة، ويبلغ ثمنها 11.800 دولار.
خاتم الهافانا
قطعة أخرى مميزة، تأتي هذه المرة من خلال خاتم خلاب من "فاوندراي"، الذي استلهم تصميمه من شكل السيجار الكوبي، الخاتم يأتي بتصميم مميز وبألوان ساطعة، ويعتبر قطعة إكسسوارية مميزة لرحلة إلى الهافانا، بثمن يبلغ 2850 دولارًا.
التصميم اليوناني
مجموعة أقراط أذن أخرى تلمع في "واي لانج 23" تأتي هذه المرة من "يانيس سيرجاكيس آدورنمينتس"، المصمم اليوناني المميز الذي يعمل بشكل خاص مع الذهب، ما قد يضيف إلى مجموعة المجوهرات الخاصة بك مدىً آخر، المجموعة تأتي بثمن 8075 دولارًا.

 

فيديو

فيسبوك

تويتر

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق