بقيمة تبلغ 3000 دولار

"كي إس إيه 1500".. 8 أعوام من التطوير

سماعات "كي إس إيه 1500"
لوسيل 09 يناير 2017 - 1:15

تتخذ سماعات الأذن الصغيرة خطوات واثقة نحو أسواق الرفاهية، وتصبح في الأيام الحالية مهوى أفئدة الأثرياء، فتلك القطع المميزة سهلة الحمل والاستخدام، كما أنها بالنسبة لغيرها من القطع أرخص ثمنًا.

لكن الأسواق العالمية تبدأ تلك الأيام في التطور، وبالتالي فإن منتجات مثل تلك السماعات تشق طريقها بشكل أكثر قوة، وتأخذ ترصيعات المجوهرات بها أبعادًا أخرى، مما يضيف إلى فخامتها، وكذلك، سعرها.
المواد التي صارت تستخدم في السماعات أصبحت مميزة، وتتسم بالجودة والتنوع، بالإضافة إلى وجود شركات متخصصة في أعمال النحت عليها، وذلك ينقلها من أدوات للاستخدام فقط، إلى عالم متكامل من الفخامة.
أحد الأمثلة على ما نقول، هي سماعات "كي إس إيه 1500" التي أخذت 8 أعوام من التطوير، قبل أن يتم إنتاج نماذجها في سرية تامة.
التصميم المغلق للسماعات، بالإضافة إلى مضخم الصوت بقوة 200 فولت، وإتاحة الفرصة بشكل مثالي للمعادلة الصوتية، والجودة المميزة بنظام "داك"، يجعل التجربة مميزة بكل تأكيد.
ويمكن طلب السماعات من الموزعين المعتمدين حول العالم، مثل "آمازون" و"جيتار سنتر"، السماعات تأتي بإصدار من "شور" بقيمة 3000 دولار.

 

فيديو

فيسبوك

تويتر

استطلاع الرأي

هل بذلت "البلدية" و"أشغال" جهودا كافية لمواجهة آثار الأمطار؟

عن لوسيل

تسعى جريدة "لوسيل" إلى تقديم خدمة صحفية ترتقي إلى المستويات العالمية المتعارف عليها في مؤسسات النشر، وتحقق للقارئ الحصول على المعلومة الدقيقة والصحيحة....

تابعنا

اشترك في نشرة الموقع اليومية
© جميع الحقوق محفوظة لدار الشرق